قصي خولي بطل خمسة ونص يثير غيرة سيسك فابريغاس

616437_e

أثار الممثل السوري قصي خولي نجم مسلسل “خمسة ونص” الذي يحقق نجاحاً باهراً في الموسم الرمضاني الحالي، غيرة نجم كرة القدم العالمي سيسك فابريغاس، الذي قال على سبيل المزاح أنه ينتظر انتهاء المسلسل كي تعود زوجته للاهتمام به، في إشارة منه الى متابعة الأخيرة للمسلسل الذي يؤدي دور البطولة فيه قصي خولي الى جانب اللبنانية نادين نجيم.
فبعد أن عبرت زوجة فابريغاس في أكثر من مناسبة عن إعجابها بأداء قصي خولي في مسلسل “خمسة ونص”، نشر اللاعب الإسباني، زوج اللبنانية دانييلا سمعان، صورة تجمعه بالممثل عبّر من خلالها عن إعجاب زوجته به وبالعمل الذي يُعرض خلال شهر رمضان، خصوصاً بعد أن أعلنت سمعان أنها لم تشاهد يوماً عملاً عربياً، إلا أنها تابعت مسلسل “خمسة ونص” من أجل قصي.
وأرفق فابريغاس الصورة التي نشرها على “انستقرام” بتعليق باللغة العربية قائلاً: “مع قصي خولي الممثل رقم واحد في الوطن العربي لحبيبتي دانييلا في أجمل مسلسل عربي خمسة ونص. كل التوفيق وإن شاء الله يخلص العمل بسرعة لحتى مرتي ترجع تعطيني شوية من اهتمامها المتعود عليه”.
فما كان من قصي إلا أن يرد على فابريغاس كاتباً: “تشرفت بلقائك أنا من أكبر المشجعين لك وأتمنى لك التوفيق في كل ما تفعله”.
وكان الممثل السوري قصي خولي قد سافر منذ فترة إلى موناكو لتمضية بعض الوقت بعيداً عن ظروف العمل الشاق وذلك بعد انتهائه من تصوير مشاهده في مسلسل “خمسة ونص”، وهناك التقى باللبنانية دانييلا سمعان زوجة اللاعب العالمي سيسك فابريغاس، والتقط صورة تذكارية معها.
وحينها أفشى قصي سراً عن دانييلا وقال إنها لم تتابع يوماً مسلسلاً عربياً، لكنها تابعت “خمسة ونص” لتتعرف على علاقة غمار وبيان، وقال: “دانييلا متابعة خمسة ونص والتقينا وحبت تقلي انو ما كانت تابع مسلسلات عربي بس غمار الغانم خلاها تابع وعلاقة بيان وغمار مميزة جدا على قولتها نار وشاغلة، سعدت جدا بمعرفتك دانيالا انت انسانة مميزة”.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.