العازمي: أسئلة الثانوية مُناسبة وسينال الطالب حقه بالتصحيح والمراجعة

20190530145928372

هنأ وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي، طلبة الصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي والمعهد الديني، بمناسبة انتهاء اختبارات الفترة الدراسية الثانية، متمنيا لجميع الطلاب والطالبات دوام النجاح والتوفيق وحصد الدرجات التي تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم.
وإذ أكد العازمي، في تصريح صحافي، أن وزارة التربية حرصت على تسخير كل الامكانات المتاحة لأداء الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2018-2019، في أجواء مناسبة ومريحة لجميع الصفوف والمراحل التعليمية، ثمّن الدور الكبير الذي قامت به الادارات المدرسية ورؤساء اللجان والمراقبون والملاحظون وأعضاء الكنترول وكل العاملين والمشاركين في فترة الاختبارات. وأشار إلى أن عمليات التصحيح تتم أولا بأول في الكنترول المركزي للقسمين العلمي والأدبي وفق الآلية المتبعة سنويا، مبينا في ذات الوقت أن الوزارة تعاملت بشفافية وموضوعية مع الشكاوى القليلة التي وردت، ومؤكدا أن الأسئلة بشكل عام تعد في مستوى التحصيل الطلابي.
وشدد على أن الوزارة ستمنح كل طالب حقه من خلال المراجعة والتدقيق في الإجابات، معربا عن «أمنياته في أن تحقق النتائج النهائية الأهداف المنشودة التي يطمح اليها أبناؤنا الطلاب والطالبات وأولياء الأمور». ولفت إلى أنه فور انتهاء عمليات التدقيق والمراجعة سيتم رفع نتائج اختبارات الصف الثاني عشر العلمي والأدبي والمعهد الديني على الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة www.moe.edu.kw والتطبيق الخاص بالهواتف الذكية.
وقام الوزير العازمي، بجولة تفقدية مساء أول من أمس على لجان التصحيح في الكنترول العلمي والأدبي والتعليم الديني، للاطمئنان على عملية سير تصحيح اختبارات الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني، حيث سارت الأمور بشكل طبيعي وفقا لما هو مخطط لها.
ورافق العازمي عدد من قياديي وزارة التربية ورؤساء الكنترول بقسميه الأدبي والعلمي ومديري المناطق التعليمية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.