تمساح ضخم يتسلل إلى أحد المنازل بأمريكا عبر الشباك.. والشرطة تتدخل

5cf292aa337db

فوجئت أسرة في ولاية فلوريدا الأمريكية، بتمساح يقتحم منزلهم في ساعة مبكرة من الصباح، الأمر الذي استدعى تدخل الشرطة، فيما أفادت مصادر رسمية أن الزاحف يبلغ طوله 3 أمتار و35 سنتيميترا، وقد اقتحم المنزل من خلال نوافذ المطبخ.

وذكرت صحيفة «يو أس إيه توداي» الأمريكية، أن سكان المنزل فوجئوا بالتمساح في المطبخ بعد أن اقتحم نافذة أرضية تطل على الحديقة، حسب الشرطة التي نشرت صورًا للتمساح بعد تقييده. وجاء في بيان صادر عن إدارة الشرطة أن الزاحف البالغ طوله 3 أمتار و35 سنتيميترًا اقتحم المنزل، الجمعة، من خلال النوافذ المنخفضة الموجودة في المطبخ.

وقبل دخوله إلى المنزل، كان التمساح يسير بطريقة عدوانية على جانب الشارع، على حد قول أحد شهود العيان، الذين اتصلوا بالشرطة للتبليغ عن اقتحامه المنزل.

وتمكن صياد للتماسيح تابع للشرطة من السيطرة على الحيوان الضخم، فيما لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات؛ لكن صاحب المنزل سيحتاج إلى استبدال النوافذ التي تهشمت نتيجة الاقتحام، أما التمساح فقد بدت على جسمه جروح بسيطة، جراء تكسر الزجاج، وتم نقله إلى مكان خاص للتعافي.

من ناحيتها، قالت مديرة الشؤون العامة للإنقاذ سوزان ليندنموث، إن التمساح كان غاضبًا جدًا، مشيرة إلى أن عملية السيطرة عليه استغرقت 15 دقيقة، فيما أوضحت لجنة حماية الأسماك والحياة البرية في ولاية فلوريدا أن فصيلة التمساح الذي اقتحم المنزل نادرة ويتجاوز طوله 3 أمتار.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.