حيات… متحدثة في «مؤتمر الفيفا الأول»

20190603130158934

دُعيت عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيسة اللجنة النسائية فاطمة حيات، للمشاركة كمتحدثة في حلقة نقاشية مقامة في 6 يونيو الجاري، ضمن اليوم الأول من «مؤتمر الاتحاد الدولي الأول لكرة قدم السيدات»، في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في ضوء عودة الرياضة النسائية في الكويت.

وتعتبر حيات العضو الخليجي الوحيد المشارك في المؤتمر المقام بين 6 و7 يونيو الجاري، وهذا بدوره يعكس مدى النجاح الذي حققته اللجنة النسائية في الآونة الأخيرة إلى جانب دورها في تعزيز شعبية اللعبة.

وفي الجلسة، ستتحدث حيات عن تطور ونمو كرة القدم النسائية ومناقشة التحديات والفرص، وتبادل أفضل الممارسات والاحتفال بالنجاحات والإنجازات، وتعزيز شعبيتها وتنوعها وايجاد مساواة بين الجنسين.

وأعربت حيات عن امتنانها للدعوة قائلة: «يسعدني تمثيل الكويت واللجنة النسائية في الاتحاد للمشاركة في الحلقة النقاشية التي يقيمها (الفيفا)، وأنا متأكدة بأنها خطوة مهمة في مسيرتنا لتطوير الرياضة النسائية في البلاد وتعزيز إمكانياتها، كما تعتبر فرصة جيدة ومهمة تسمح بتبادل المعارف وتوطيد العلاقات إلى جانب الإفادة والاستفادة».

ووجهت حيات شكرها الى الاتحاد الكويتي على الدعم المستمر والجهود التي قدمها للجنة النسائية بغية مواصلة نجاحها.

وسيغادر أعضاء اللجنة النسائية مطلع الأسبوع الجاري، البلاد متوجهين إلى باريس لحضور المؤتمر الذي يعقد قبل المباراة الافتتاحية اكأس العالم للسيدات.

يذكر أن الاتحاد الدولي أطلق في أكتوبر 2018 أول إستراتيجية كرة قدم للسيدات، تماشياً مع خارطة طريق إستراتيجية شاملة تهدف إلى تطوير اللعبة، وحماية نزاهتها وإتاحتها للجميع.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.