الخنفور: نتمنى حل القضية الرياضية خلال الأيام المقبلة

542954_315283_Org__-_WrLgQu65_RT728x0-_OS1417x920-_RD728x472-

كويت تايمز: أشاد النائب سعد الخنفور بإنجاز بطلي الكويت الاولمبيين فهيد الديحاني الفائز بالميدالية الذهبية وعبدالله الطرقي الرشيدي الفائز بالميدالية البرونزية، مشيرا إلى انه سيقدم اقتراحا لمجلس الأمة لتسمية أحد شوارع الكويت باسميهما تقديرا لجهودهما وانجازهما في رفع راية الكويت خفاقة في المحافل الدولية.

وتمنى الخنفور، خلال حفل التكريم الذي اقامه للطرقي، في ديوانه مساء أول من أمس، أن «تحل القضية الرياضية في الايام المقبلة، ليتسنى للرياضيين اللعب تحت العلم الكويتي وليس العلم الاولمبي»، لافتا إلى ان «البطل الطرقي تحمل مشقة السفر والمعاناة على حسابة الشخصي لرفع راية الكويت عالية أمام العالم».

و قدم الخنفور، إلى البطل الاولمبي عبدالله الطرقي شيكا بمبلغ 10 الاف دينار تقديرا للانجاز الذي حققه، مهديا الفوز لصاحب السموأمير البلاد وسمو ولي عهده الامين والشعب الكويتي كافة وابناء قبيلة الرشايدة خاصة.

من جانبه، عبر اللاعب عبدالله الطرقي عن سعادته بحصوله على الميدالية البرونزية، مشيرا الى انه بذل جهودا كبيرة قبل البطولة ليحقق الميدالية، مشيدا بجهود النائب سعد الخنفور على دعمه اللا محدود لكل متميز من ابناء الكويت.

وقال الطرقي،:«اثناء تقليدي الميدالية لم ارفع رأسي بسبب عدم وجود العلم الكويتي، فلا يرفع رأسي الا العلم الكويتي»، مبينا أنه «كانت الفرحة كبيرة عندما نزلت في المطار وشاهدت جموع الناس، معاهداً الجميع ببذل المزيد من الجهد في الاولمبياد المقبل لرفع علم الكويت».

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.