اشتعلت في بضاعة العيد… والأعلاف

20190604164754164

سيطر رجال الإطفاء على حريقين، التهم أحدهما ملابس وبضاعة العيد في سوق شعبي في الجهراء، والآخر اشتعل في أعلاف على طريق السالمي.
الحريق الأول تلقت عمليات الإدارة العامة للإطفاء بلاغاً، مساء أول من أمس، عن اندلاعه في سرداب في أحد مجمعات الجهراء، فتحرك رجال إطفاء مركزي الجهراء والحرفي للتعامل معه، وبمجرد وصولهم تبين أنه اشتعل في ملابس وبضاعة العيد داخل السوق البالغة مساحته 400 متر مربع.
وقال مصدر إن «الإطفائيين تمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها من دون وقوع إصابات، واقتصرت الأضرار على الماديات فقط، جارٍ التحقيق في أسباب الحريق من قبل الإدارة المختصة في الإطفاء، وسُجّلت قضية في مخفر الجهراء».
وعن الحريق الثاني، ذكر المصدر أنه تمثل في اندلاع النيران في كمية من الأعلاف على طريق السالمي، وتمكنت ثلاثة فرق من مكافحته خلال خمس ساعات.
وتابع المصدر أنه فور ورود بلاغ إلى مركز عمليات الإدارة العامة للإطفاء عن نشوب النيران على طريق السالمي، مساء أول من أمس، تم توجيه مراكز إطفاء الجهراء الحرفي والشقايا والإسناد لمكافحته، وعند الوصول تبين أنه حريق بسطات للأعلاف وتتراوح مساحتها نحو 5000 متر مربع، وجهد الإطفائيون في محاصرة ألسنة اللهب لمنع انتشارها والحد من خطورتها حتى نجحوا في إخماد جذوته خلال 5 ساعات تقريباً، بسبب مساحة الحريق وانتقاله إلى بسطات أخرى.
ومضى المصدر بأن «الحريق لم يسفر عن إي إصابات، وجارٍ التحقيق من قبل إدارة مراقبة تحقيق حوادث الحريق للوقوف على أسبابه وملابساته خصوصا وأنها ليست المرّة الأولى التي يحترق فيها سوق الأعلاف وبالسيناريو ذاته».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.