«الإطفاء»: جهوزية عالية لمواجهة أي طارئ

20190605152505443

أكد مدير عام الإدارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد ثقته في قدرة رجال الاطفاء على مواجهة أي طارئ يمكن أن يحدث في البلاد.
وذكر بيان للإدارة أول من أمس، ان الفريق المكراد أعرب خلال جولة تفقدية على عدد من مراكز الإطفاء للوقوف على جاهزيتها في عطلة عيد الفطر، عن ارتياحه لما شاهده من جاهزية تامة.
وأشار المكراد إلى أهمية مواصلة رجال الاطفاء التدريب ورفع الكفاءة والمثابرة، مؤكدا ثقته في قدرتهم على «مواجهة أي طارئ لا سمح الله والتعامل معه بكافة الفرضيات بكل كفاءة واقتدار».
ونقل لرجال الاطفاء تهنئة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح بمناسبة العيد، مشيدا بجهودهم وتضحياتهم وبتواجدهم على رأس عملهم، بعيدا عن أهلهم وذويهم رغم العطلة.
واستهل المكراد جولته في مركز مبارك الكبير للمواد الخطرة، حيث استمع لشرح مفصل عن آخر التطورات التي يشهدها المركز ومدى الجاهزية للتعامل مع مختلف البلاغات، ثم توجه لمركز الجهراء الحرفية، حيث استمع إلى إيجاز من العميد عمر المرشود عن المهام المنوطة بهم والجهوزية لفصل الصيف.
إثر ذلك، زار الفريق المكراد ومرافقوه مركز الصليبخات للإطفاء ومركز اطفاء البدع.
ورافق المكراد في الجولة التفقدية، نائب المدير العام لشؤون قطاع المكافحة اللواء جمال بدر البليهيص، ومدير ادارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير، ومسؤول التواصل الاجتماعي النقيب رضا السلمان.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.