د. فاطمة الثلاب: ماضون في تحقيق كل ما يصب في صالح المخترعين

616999_e

أعلنت رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لدعم المخترعين الدكتورة فاطمة الثلاب، أن الجمعية سوف تعقد جمعيتها العمومية يوم الأحد المقبل 16 يونيو الجاري، بحضور أعضاء الجمعية الذين يحق لهم التصويت وممثلين عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

وبينت في تصريح صحافي أنه سيتم خلال الجمعية العمومية التصويت على التقريرين الإداري والمالي للجمعية عن العامين الماضيين، ومناقشة المواضيع والأفكار المقترحة من قِبل أعضاء الجمعية لخدمة المخترعين وتطوير عمل الجمعية.

وذكرت د. الثلاب، أنه سيتم خلال الجمعية العمومية أيضاً الإعلان عن تشكيل مجلس إدارة الجمعية الجديد والذي ترشح له كل من د. فاطمة سالم الثلاب، والاستاذة شيخة القطان، والمهندسة فريحة العنزي، والمخترع سليمان الخطاف، والاستاذة غدير العبدلي، والدكتور سعود العنزي، والأستاذ عبداللطيف الشمري.

وأكدت أن مجلس إدارة الجمعية السابق حقق العديد من الإنجازات خلال العامين الماضيين، وأن المجلس المقبل سوف يعمل جاهداً في سبيل استمرار هذه النجاحات وتحقيق المزيد من الإنجازات التي تساهم في تحقيق كل ما من شأنه أن يصب في صالح المخترعين الكويتيين، وبما يساهم في ابرازهم ويعود بالفائدة على الكويت واقتصادها، خاصة في ظل الاتجاه العالمي نحو الاقتصاد المعرفي الذي يعتمد على العنصر البشري.

وأشادت د. الثلاب في ختام تصريحها بجهود مجلس الإدارة السابق، ومتمنية التوفيق للمجلس المقبل، مثنية على جهود ممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على تعاونهم الكبير مع الجمعية الكويتية لدعم المخترعين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.