«الأزرق» يستعد في إنكلترا … وإلغاء معسكر «الشباب»

201906101727024552

اعتمد مجلس ادارة اتحاد كرة القدم في اجتماعه، أمس، التشكيل الجديد للجنتي المسابقات والفنية بعد اعتذار الرئيسين السابقين عن عدم الاستمرار.
وتمت تزكية عضو مجلس الادارة فهد الهملان لرئاسة «المسابقات» خلفاً لزميله خالد الشمري الذي انتقل بدوره لترؤس اللجنة الفنية عوضاً عن علي الديحاني المستقيل، في مارس الماضي، اثر خروج المنتخب الأولمبي من تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً في الكويت، على ان يستمر الدكتور أحمد عجب في منصبه نائباً لرئيس اللجنة.
في المقابل، لم يطرأ تغيير على بقية اللجان، حيث سيحتفظ الرئيس أحمد اليوسف – بحكم منصبه – برئاسة اللجنة المالية، ونائبه أحمد عقلة بلجنتي «الاستثمار» و«أوضاع اللاعبين»، ويستمر صبيح أبل في رئاسة لجنة الحكام للموسم الثاني على التوالي، وعبدالحميد الكندري في «كرة الصالات والشاطئية»، وفاطمة حيات في «النسائية»، والمحامي صالح القحطاني في «القانونية»، وسطام السهلي في «الإعلامية»، وحمزة الشطي في «العلاقات العامة»، والدكتور عبدالمجيد البناي في «الطبية».
وفي شأن آخر، اعتمد الاتحاد، انكلترا لاقامة المعسكر الصيفي للمنتخب الأول والمقرر، في يوليو المقبل، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التاسعة التي تستضيفها مدينتا كربلاء وأربيل العراقيتان خلال الفترة من 2 إلى 14 أغسطس.
ويبدأ «الأزرق» تحضيراته من خلال التجمع في الكويت، مطلع يوليو المقبل، قبل المغادرة الى انكلترا حيث يخوض اكثر من مباراة ودية.
إلى ذلك، تقرر إلغاء المعسكر التدريبي لمنتخب الشباب تحت 19 سنة والذي كان من المنتظر اقامته في اسبانيا، خلال الصيف الحالي، لعدم تخصيص ميزانية من قبل الهيئة العامة للرياضة.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.