«الشراكة» تطلب عروض مشروع المدن العمالية جنوب الجهراء

20190615174319333

أعلنت هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص، عن طلب تقديم العروض لمشروع المدن العمالية في مدينة جنوب الجهراء، مشترطة قبل تسلم الشركات الراغبة لوثائق طلب تقديم العروض التوقيع على اتفاقية سرية المعلومات.
وذكرت الهيئة أنها تدعو الشركات «التحالفات» التي تم الإعلان مع بلدية الكويت عن تأهيلها لمشروع المدن العمالية بموجب الإعلان المنشور في الجريدة الرسمية «الكويت اليوم» لشراء وثائق الطلب، على أن يتم تقديم العروض في الموعد النهائي أقصاه يوم الاثنين 16 سبتمبر المقبل. وأشارت إلى أنه وفقاً لأحكام القانون 116 /2014 في شأن الشراكة بين القطاعين العام والخاص ولائحته التنفيذية، متضمنة مدة لا تزيد على 3 سنوات لأعمال التصميم والتمويل والبناء للمشروع، وأن المشروع يقع في منطقة جنوب الجهراء وتقدر الأرض المخصصة له بـ 1.015.000 متر مربع.
وشددت الهيئة على المستثمرين المؤهلين الراغبين بشراء وثائق طلب تقديم العروض، بأن توقع قبل تسلمها لهذه الوثائق على اتفاقية سرية المعلومات المعدة من قبل الهيئة، وإعادتها إليها مرفق بها شيك مصدق غير قابل للاسترداد صادر من بنك مرخص له بالعمل في الدولة لمصلحة الهيئة بقيمة 5 دنانير. وأضافت أنه يتعين تسليم العروض باليد إلى الهيئة في ظرف مختوم ومحكم الإغلاق، وفقاً لما هو منصوص عليه في مستند طلب تقديم العروض، وذلك في موعد أقصاه الإثنين 16 سبتمبر المقبل، مرفقاً به ما يثبت الصفة القانونية لممثل مقدم العرض.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.