جمعية المرشدات الكويتية تشارك في المخيم العربي ال 23 للمرشدات بالأردن

68A89B84-E3B5-4619-ABAD-0534F19D8012

أعلنت جمعية المرشدات الكويتية مشاركتها بالمخيم العربي ال 23 للمرشدات والذي تنطلق فعالياته بعد غد الخميس في المملكة الأردنية الهاشمية تحت شعار (يدا بيد نبني الأوطان) ويستمر حتى 11 من الشهر الجاري.
وقالت رئيسة الجمعية هند الهولي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الثلاثاء إن الجمعية تحرص دائما على المشاركة في مختلف المخيمات الإرشادية سواء الخليجية منها أو العربية وحتى العالمية.
وأضافت الهولي أن تلك المشاركات ترسخ مبادئ حركة المرشدات العالمية وتزيد التعارف والتواصل وتبادل التجارب والخبرات بين المرشدات المشاركات والمرشدات المشاركات من الدول الأخرى.
وأوضحت أن حركة المرشدات هي حركة البركة والتحدي والعطاء وتقدير امكانيات الفتيات وتمكينهن من خلال العديد من البرامج الإرشادية والورش التدريبية والمعلومات القيمة التي تقدم في تلك المخيمات والتي تنمي قدرات المشاركات.
وأكدت حرص الجمعية على بناء جيل قادر على تحمل مسؤولياته المستقبلية تجاه نفسه وتجاه المجتمع والمساهمة الحقيقية في بنائه البناء الصحيح والمتطور ما يسهم في تحقيق رؤية سمو أمير البلاد (كويت جديدة 2035).
وذكرت أن المرشدات المشاركات في المخيم خضعن لبرنامج تدريبي استمر لمدة شهر في مقر الجمعية تدربن خلاله على مختلف برامج الورش المتوافقة مع برنامج المخيم ليكن جاهزات للمشاركة ولإظهار مكانة المرشدة الكويتية بأحسن صورة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.