«الداخلية» تشيد بالتعاون مع «الهلال الأحمر» لمساعدة نزلاء المؤسسات الإصلاحية

618885_e

أشاد وكيل وزارة الداخلية الكويتية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الاحكام اللواء فراج الزعبي بالتعاون بين الوزارة وجمعية الهلال الأحمر الكويتي في تقديم المساعدات لنزلاء المؤسسات الإصلاحية.
جاء ذلك في تصريح للواء الزعبي للصحفيين يوم الخميس عقب زيارته والوفد المرافق له جمعية الهلال الأحمر الكويتي في إطار التعاون بين الجانبين في مجال مساعدة نزلاء المؤسسات الإصلاحية وتقديم الخدمات لهم.
وأكد الزعبي حرص الكويت على تكريس احترام إنسانية نزلاء المؤسسات الإصلاحية بما يسهم في عودتهم للمجتمع والعيش فيه بأمن واستقرار مشيرا إلى أن إدارة المؤسسات الإصلاحية لا تألو جهدا لتحقيق أهدافها وتطلعاتها في إرشاد وإصلاح وتأهيل النزيل ليعود إلى المجتمع مواطنا صالحا.
وأعرب في هذا الإطار عن الشكر لجمعية الهلال الأحمر الكويتي على دورها المشرف في الخدمات الانسانية والاجتماعية التي تقوم بها داخل الكويت وخارجها.
من جانبه قال رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح مماثل إن (الهلال الأحمر) تضطلع بأدوار اجتماعية مهمة داخل البلاد تعزز من دورها الإنساني والاجتماعي.
وأضاف الساير أن الجمعية أنشأت مكتبا خاصا ودائما بالتعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية لتوفير الخدمات الانسانية للنزلاء وتقديم الرعاية الاجتماعية لهم.
وذكر أن الجمعية تشارك في نشاطات المؤسسات الإصلاحية وفي العديد من الفعاليات والأنشطة للترويح عن النزلاء فضلا عن تقديم الدعم والمساعدة لهم ولأسرهم في العديد من المناسبات.
وأشاد بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة بالمؤسسات الإصلاحية الذين ذللوا كل الصعاب لإقامة الملتقيات الأسرية لإدراكهم أهمية تواصل النزلاء مع أسرهم لما له من أثر إيجابي واصلاحي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.