رومنيغه: بايرن في انتظار الصفقة المحفزة في سوق الانتقالات

20190709035913704

قال كارل هاينز رومنيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم أمس الاثنين إن فريقه ينتظر أول صفقة كبيرة في فترة الانتقالات الحالية بأوروبا للاندفاع في اتجاه تعزيز تشكيلته قبل بداية الموسم الجديد.

وضم بايرن بنجامين بافارد ولوكاس هرنانديز ثنائي منتخب فرنسا الفائز بكأس العالم 2018 لكن جماهير الفريق تريد ضم المزيد من اللاعبين الجدد حتى يمكنها منافسة كبرى الأندية الأوروبية في دوري
الأبطال الذي فاز به بايرن لآخر مرة عام 2013.

وأضاف رومنيغه للصحفيين خلال التقديم الرسمي للمدافع هرنانديز «اليوم هو الثامن من يوليو. أعرف أن الصبر ليس من السمات المميزة للجماهير أو الرأي العام. سوق الانتقالات مفتوح حتى الثاني من سبتمبر. لا زلنا على استعداد لضم ما يوصف بلاعب كبير. حتى الآن، لم نصل للصفقة الكبيرة التي يمكن أن تؤدي للتأثير المحفز».

وفاز بايرن بالثنائية المؤلفة من الدوري وكأس ألمانيا الموسم الماضي، لكنه لم يتجاوز دور 16 في دوري أبطال أوروبا.

وتابع رومنيغه «نحن في الانتظار وجميع الأندية تنتظر أول صفقة كبيرة. هذا سيؤدي للمزيد من صفقات الانتقال الكبيرة. نحن في موقف جيد ونتمتع بالصبر».

وأردف: «أتفهم أن الناس تتوقع صفقة انتقال كبيرة يبرمها بايرن. لكنني لست متوترا على الإطلاق. لا يزال هناك شهران متبقيان. لازلنا نمتلك تشكيلة في غاية التنافسية. أهدافنا لن تكون محدودة».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.