«أمم أفريقيا».. انطلاق دور الثمانية غدا

20190709095052709

ينطلق غدا الاربعاء دور الثمانية في بطولة كأس الأمم الأفريقية (مصر 2019) عقب تأهل ثمانية منتخبات من بينها منتخبا الجزائر وتونس وإسدال الستار على منافسات دور الـ 16 التي لم تخل من المفاجآت.
وتبدأ مبارايات ربع النهائي في البطولة التي من المقرر أن تستمر حتى 19 يوليو الجاري بمباراتين الأولى بين منتخبي السنغال وبنين والثانية بين منتخبي نيجيريا وجنوب أفريقيا على (استاد الدفاع الجوي).
ويلتقي منتخب كوت ديفوار مع المنتخب الجزائري على (استاد السويس) ثم منتخبا تونس ومدغشقر على (استاد السلام) مساء الخميس المقبل.
وشهدت منافسات دور الـ 16 من النسخة ال32 لبطولة كأس الأمم الافريقية لكرة القدم عددا من المفاجآت لعل من ابرزها خروج منتخب مصر (وصيف النسخة الماضية) وصاحب الارض والجمهور والاكثر تتويجا برصيد سبع بطولات بعد خسارته أمام منتخب جنوب افريقيا بنتيجة (1-0).
كما شهدت تلك المنافسات خروج منتخب الكاميرون (حامل لقب البطولة الماضية) عقب خسارته من نظيره النيجيري بنتيجة (2-3) وكذلك وداع المنتخب المغربي بعد خسارته المفاجأة امام منتخب بنين بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل (1-1).
وواصل منتخب مدغشقر تألقه الملحوظ بتأهله الى دور الثمانية للبطولة القارية التي يشارك فيها للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه على منتخب الكونغو بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والاضافي للمباراة بنتيجة (2-2).

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.