«الجونكوين» الكندية فتحت باب التسجيل للبعثات الداخلية لخريجي الثانوية

233ajialq8

كويت تايمز: فتحت كلية الجونكوين الكندية في الكويت باب التسجيل للعام الدراسي 2016 / 2017 في برنامج البعثات الداخلية لخريجي الثانوية الإنكليزية والعامة في تخصصات إدارة وريادة الأعمال، دبلوم التسويق، برمجة الكمبيوتر، المحاسبة، تطبيقات الإنترنت وتطوير الشبكات والتصميم الوسائط التفاعلية ويستمر التسجيل حتى 28 أغسطس الجاري.

ودعت الكلية في بيان المتقدمين إلى سرعة التسجيل في مقر الكلية في منطقة الجهراء، النسيم قطعة 3 على الدائري السادس بجوار مدينة سعد العبدالله، لحجز مقعد في برنامج البعثات الداخلية،لافتة إلى ان نسب القبول لخريجي الثانوية العامة تبدأ من 60 في المئة وما فوق.

وكلية الجونكوين في الكويت هي فرع أصيل لكلية الجونكوين في كندا، وتوفر أفضل الخدمات التعليمية أسوة بتلك المقدمة في كندا كما توافر الدراسات الأكاديمية الأكثر طلباً في الحياة المهنية الحالية.

وتسعى الكلية دائماً إلى توفير جميع الفرص الأكاديمية الملائمة للطلبة من اتفاقيات مع جامعات خاصة في الكويت وخارجها ومنها الجامعة الأميركية في الكويت وجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وتمكن هذه الاتفاقيات خريجي الكلية من استكمال دراستهم في برنامج البكالوريوس.

وكلية الجونكوين الأم تعد من أكبر وأعرق الكليات الكندية في مستوى مرحلة ما بعد الثانوية، ويقع مركزها الرئيس في العاصمة الكندية أوتاوا- أونتاريو كما أنها ستحتفل بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيسها في العام 2017.

وتقدم الكلية أكثر من 270 برنامجاً دراسياً ويقوم بالتسجيل للدراسة بها سنوياً ما يربو على 50 ألف طالب وتتمتع الكلية بسمعة طيبة كمؤسسة أكاديمية تمنح دبلومات مرموقة في مجال تقنية المعلومات وإدارة الأعمال ولها أفرع في العديد من الدول منها الصين والهند وجمهورية الجبل الأسود والسعودية والكويت وقريباً في الإمارات.

يذكران الطالب في كلية الجونكوين الكندية في الكويت سيتمتع بالاستفادة من الخبرات الدولية للطاقم الأكاديمي ويمكن له استكمال دراسته ما بعد الدبلوم في العديد من الأماكن في العالم حيث يحصل الدارس على شهادتي دبلوم معترف بها إحداهما من الكويت والأخرى من كندا.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.