البحرين: تنفيذ حكم الإعدام بحق 3 مدانين بالإرهاب وقتل إمام مسجد

620343_e

أعلنت النيابة العامة البحرينية، صباح اليوم السبت، تنفيذ حكم الإعدام بحق 3 مدانين بالإرهاب وقتل إمام مسجد.

وصرّح محامي عام النيابة الكلية ورئيس نيابة الجرائم الإرهابية د. أحمد الحمادي بأنه تم صباح اليوم تنفيذ حكم الإعدام في حق ثلاثة من المدانين في قضيتين منفصلتين، حيث جاء موضوع القضية الأولى منصباً على الانضمام إلى جماعة إرهابية، وارتكاب جرائم القتل ،وحيازة المتفجرات، و الأسلحة النارية تنفيذاً لغرض إرهابي والقضية الثانية هي لإمام مسجد بن شدة، حيث قام مؤذن المسجد بقتله و التمثيل بجثته..

وبحسب بيان نشرته ، تعود تفاصيل القضية الأولى إلى ما ثبت من معلومات لدى جهات البحث والتحري بالإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية عن قيام تنظيم إرهابي تم تأسيسه والانضمام إليه من عدد اثنا عشر متهماً بالخارج في إيران والعراق و ألمانيا وستة وأربعون متهماً في الداخل، بالإعداد والتخطيط لارتكاب عدد من الجرائم الإرهابية داخل البحرين.

وأضاف “قام المتهمون الهاربون في إيران والعراق بالتواصل مع أعضاء التنظيم في البحرين بداخل السجن وخارجه، وتجنيد عناصر أخرى للتنظيم، وتزويدهم بالمتفجرات والأسلحة النارية والذخائر بعد تهريبها إلى داخل البلاد، و تزويدهم بالأموال اللازمة، كما قاموا بالاشتراك مع القيادي الهارب بألمانيا في تدبير إجراءات سفر عدد من أعضاء التنظيم إلى إيران والعراق للتدريب على استعمال المتفجرات والأسلحة النارية في معسكرات الحرس الثوري لإعدادهم لتنفيذ الجرائم الإرهابية داخل البلاد”.

شاهد أيضاً

البيت الابيض يهتز بعد نشر “نيويورك تايمز” معلومات صادمة بشأن تفجير خطوط “السيل الشمالي 2”

رفض البيت الأبيض بصورة قاطعة، المعلومات التي قالت إن عبوات ناسفة تحت خطوط “السيل الشمالي …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.