عمادي: جميع أعضاء البعثة على أهبة الاستعداد لاستقبال حجاج الكويت في الأراضي المقدسة

EBDOPasXoAAE0Z_

قال رئيس بعثة الحج وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية فريد عمادي إن جميع أعضاء البعثة على أهبة الاستعداد لاستقبال حجاج الكويت في الأراضي المقدسة لاسيما أنه تم الانتهاء من جميع التريبات الخاصة في هذا الأمر.
وبعد وصوله إلى مقر البعثة في الفندق بمكة المكرمة، دعا عمادي أعضاء البعثة إلى التنافس في خدمة حجاج بيت الله الحرام، خصوصاً في هذه الأيام المباركة العشر الأول من شهر ذي الحجة، والتقرب إلى الله تعالى في الأعمال الصالحة.
وأثنى عمادي على الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الحجيج، مشيراً إلى أن ذلك ليس بغريب عليهم، بل إن بعثات العالمين العربي والإسلامي عموماً وبعثة الحج الكويتية تلمس ذلك بشكل جلي وواضح من خلال الخدمات الكثيرة المقدمة للحجاج، والتسهيلات الكبيرة التي يحظون بها بدءاً من وصولهم إلى المملكة العربية السعودية وحتى نهاية موسم الحج.

المطيري: ثقة كبيرة بفرقنا
من جهته أشاد نائب رئيس بعثة الحج الكويتية محمد المطيري بجهود فرق ولجان وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية التي لا تكل ولا تمل سواء لخدمة أعضاء البعثة أو لخدمة الحملات أو حجاج الكويت.
وأوضح خلال اجتماع عقده مع رؤساء فرق ولجان وزارة الأوقاف: إن ثقتنا كبيرة بجميع رؤساء وأعضاء فرق ولجان وزارة الأوقاف بعد أن تم اختيارهم جميعاً بعناية كبيرة ووفق التخصصات المطلوبة، ودورنا أن ندعمكم ونعينكم في عملكم ونذلل جميع الصعوبات التي قد تواجهكم، لهذا يجب استثمار مهاراتكم لصالح العمل في البعثة من أجل خدمة الحجاج.
وذكر المطيري: كلنا من خلال مواقعنا جئنا لخدمة الكويت، ونحن لا نمثل أنفسنا في البعثة، وإنما نمثل بلادنا، ويجب علينا أن نكون على قدر هذه المسؤولية الملقاة على عاتقنا.
وحث المطيري لجان وفرق الوزارة على العمل بروح الفريق الواحد، حيث أن العمل الجماعي أفضل بكثير من العمل الفردي، فالعمل الجماعي يغطي أي نقص، إن وجد مثل هذا النقص.
وأشار إلى أن عدد من حملات الحج الكويتية بدأت بالتوافد إلى الأراضي المقدسة، وسيكتمل وصولها في الأيام المقبلة، وهو ما يحتم على جميع أعضاء البعثة بذل مجهودات مضاعفة لتحمل هذه المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم.

.. «الطبية»: بدأنا العمل
وقال الشمري ان العيادات الطبية في مقر البعثة في فندق فوربوينتس في حي النسيم مجهزه بجميع الاجهزة الطبية و الادوية والمسلتزمات الطبية والعلاجية.
وأضاف «هذه العيادات في برنامج الرعاية الصحية الاولية الالكترونية تمكن الطبيب من رؤية سجل الحاج الصحي والامراض التي يعاني منها حرصاً على معرفة الحالة الصحية للحاج وتقديم افضل العلاج له».
وأشار إلى توافر عيادات فحص السكر والضغط وانزيمات القلب.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.