الشرطة الأمريكية تطيح بسيدة تخصصت في سرقة منازل المتوفين

5d46c2c2762be

تمكَنت السلطات الأمريكية، من القبض على لصة (28 عامًا)، تخصصت في سرقة منازل المتوفين، أثناء انشغال ذويهم في إتمام مراسم دفن وتشييع الجثامين.

وقد وجَّهت محكمة أمريكية تُهمًا إلى لاتونيا ستيوارت (28 عامًا) بتنفيذ 6 عمليات سطوٍ بين عامي 2017 و2018، في أحياء يقطنها أثرياء نيويورك. وأشار المدعي العام في مقاطعة ويتشيستر شمال نيويورك، إلى أن الشابة كانت تقرأ بتمعن إشعارات النعي، وتحدد أماكن سكن أقارب المتوفين، قبل أن تدخل منازلهم من خلال تحطيم النوافذ أثناء مراسم التشييع.

وبموجب هذه الاتهامات، يلاحق القضاء الأمريكي لاتونيا «سارقة الأموات». وقد أظهرت التحريات أن لاتونيا، كانت مولعة بقراءة صفحة الوفيات في الصحف، وبعد التدقيق في بيانات المتوفى وأسرته، تقوم بوضع خطة اقتحام المنزل وسرقته، وهي الآن تُلاحَق قضائيًّا بتهمة تنفيذ سلسلة عمليات سطو للمنازل أثناء حضور أصحابها مراسم تشييع جثامين ذويهم.

وفي الأول من مايو 2018، وبعد تحديد رابط بين سلسلة عمليات سطو، وضعت الشرطة منزلًا قيد المراقبة، فيما كان سكانه يدفنون أحد ذويهم. وتتبعت الشرطة لاتونيا، وأوقفوها وهي في طريقها إلى منزلها، ووجدوا في سيارتها مجوهرات ومطرقة، فيما كان طفلها في المقعد الخلفي.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.