الفريق النهام: تسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بتأمين «الحسينيات» وروادها

622429_e

التقى وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام في مبنى وزارة الداخلية يوم الثلاثاء الموافق 2019/8/27، مسؤولي وممثلي مجالس العزاء (الحسينيات) بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام الفريق الشيخ فيصل نواف الاحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والعمليات بالإنابة اللواء عبدالعزيز الهاجري وعدد من القيادات الأمنية المعنية.

وفي بداية اللقاء رحب الفريق النهام بالحضور ونقل تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، مؤكداً أن تعليمات وتوجيهات معاليه تقضي بتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بتأمين مجالس العزاء وروادها.

ثم استمع إلى ملاحظات واقتراحات الحضور وتم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات وتم الرد عليها بكل شفافية ووضوح، موجهاً القيادات الأمنية بأخذ ما يتواكب منها مع الخطة الأمنية وبما يسهم في تأمين كافة الحسينيات دون تقصير.

وأشاد الفريق النهام بتعاونهم خلال العام الماضي بما ساهم في نجاح التأمين دون أن يعكر صفوها أي شيء، متمنياً من الجميع المزيد من التعاون المستمر والبناء الذي يخدم الصالح العام.

وجدد وكيل وزارة الداخلية الدعوة لمرتادي مجالس العزاء إلى ضرورة الالتزام بالقانون وتعليمات رجال الأمن خارج المجالس وفي محيط المناطق الواقعة فيها، كما دعا الحضور إلى الالتزام بالتعليمات والإجراءات الأمنية الموضوعة لهذا الشأن.

وفي ختام الاجتماع أشاد مسؤولو وممثلو مجالس العزاء بجهود وزارة الداخلية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الداخلية وللقيادات الأمنية على ما يبذلونه من جهود تصب في الصالح العام وتحفظ أمن وأمان الوطن.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.