ميسي يواصل غيابه لمنتصف الشهر المقبل

622443_e

قالت وسائل اعلام إسبانية اليوم الاربعاء ان نجم فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي سيواصل غيابه عن الملاعب الاسبانية بسبب الاصابة بعدما كان من المتوقع ان يعاود الظهور يوم السبت المقبل في الدوري الاسباني.

وقالت صحيفة ماركا الرياضية المحلية ان اللاعب الملقب بالبرغوث لم يشارك في مران فريقه الجماعي اليوم بل تدرب على الهامش مع تبقي حصتين تدريبيتين فقط قبل مواجهة أوساسونا في إطار الجولة الثالثة من الدوري.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في النادي نفيها تعرض ميسي لانتكاسة جديدة مشيرة الى ان الامر ببساطة يتعلق “بتوخي الحذر الشديد وعدم المخاطرة” وعليه فإن ميسي لن يعود الى الملاعب الاسبانية لغاية انتهاء فترة التوقف الدولي وربما يشارك في المباراة ضد فالنسيا في اطار الجولة الرابعة من الدوري المحلي في 14 سبتمبر المقبل.

واعلن نادي برشلونة مطلع الشهر الجاري اصابة ميسي وعدم سفره مع البعثة التي توجهت الى الولايات المتحدة لخوض مباريات ودية في اطار التحضيرات للموسم الجديد بسبب اصابته في العضلة النعلية بساقه اليمنى.

وكان من المتوقع ان يلعب الارجنتيني مباراته الاولى هذا الموسم ضد أوساسونا على ملعب السادار يوم السبت المقبل ضمن اطار الجولة الثالثة من دوري الدرجة الاولى الاسباني بعد غيابه عن الجولتين الاولى والثانية ضد اتلتيك بلباو وبيتيس علما ان المهاجمين الأوروجوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبيلي سيغيبان عن المباراة ايضا.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.