رئيس الاتحاد الآسيوي يبارك إطلاق الشعار الرسمي لكأس العالم قطر 2022

622843_e

هنأ الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بإطلاق الشعار الرسمي لنهائيات كأس العالم – قطر 2022 مؤكداً أن هذه المناسبة تمثل خطوة رمزية هامة لتسارع وتيرة التحضيرات نحو تنظيم أول بطولة كأس عالم لكرة القدم تقام في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد الشيخ سلمان بالترتيبات المتميزة التي أعدتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث في إنجاز عملية إطلاق الشعار الرسمي لكأس العالم – قطر 2022 مشيراً إلى أن مبادرة عرض الشعار في العديد من دول العالم بالتزامن مع إطلاقه في الدوحة تترجم عالمية الحدث الكروي الكبير وتسهم في تعزيز حالة الشغف والترقب بين أفراد عائلة كرة القدم العالمية قبل ٣ سنوات من إنطلاقة البطولة.

وأبدى رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ثقته بقدرة دولة قطر على استضافة نهائيات كأس العالم 2022 وفق أعلى معايير التنظيم العالمية مجدداً دعم الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لإنجاح مساعيها نحو تنظيم أفضل بطولة لكأس العالم في تاريخ كرة القدم العالمية.

وأعرب عن ارتياحه لتصاعد وتيرة العمل في مشاريع البنية التحتية وإنشاء الملاعب الخاصة بإستضافة كأس العالم 2022 مبيناً أن ذلك الأمر يعكس التخطيط السليم الذي انتهجته دولة قطر منذ تقدمها بملف إستضافة البطولة وحتى الوقت الراهن .

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي بجهود اللجنة العليا للمشاريع والإرث ودورها الواضح في دفع عجلة الاستعدادات لتنظيم كأس العالم مشيراً إلى أن الإحترافية التي تميز عمل اللجنة تمثل الأرضية الخصبة لاستكمال ترتيبات الإستضافة بكل تميز واقتدار.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.