«الأزرق» يدشن مشوار المونديال بمواجهة «نيبال»

622913_e

يدشن منتخبنا الوطني لكرة القدم مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، عندما يستضيف نيبال في الثامنة مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الكويت وذلك في افتتاح مشوارهما بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما تايوان، الأردن وأستراليا.

مواجهة الأزرق ونيبال تعد أول ظهور رسمي للمنتخب بقيادة الكرواتي روميو جوزاك الذي يراهن على ما اكتسبه اللاعبون خلال فترة الإعداد التي امتدت إلى 13 شهرًا بعد رفع الإيقاف من أجل العودة بقوة في الاستحقاقات الخارجية، بعد غياب قارب السنوات الأربع.

ويطمح الأزرق لانطلاقة قوية تعزز من حظوظه في مشوار التصفيات الآسيوية بحثا عن تحقيق حلم بلوغ المونديال.

يدخل منتخب الكويت المباراة بتوليفة شبه مكتملة، حيث يفتقد فقط لجهود سامي الصانع الذي خرج من القائمة في الفترة الأخيرة بداعي الإصابة في الوقت الذي أعاد فيه المدرب فهد الأنصاري وضاري سعيد، إلى جانب حميد القلاف للاستفادة من خبراتهم رغم عدم استدعائهم لمعسكر لندن أو بطولة غرب آسيا الأخيرة.

مدرب الأزرق يعلم جيدا أن البداية القوية أمام منتخب نيبال ستنعكس بشكل إيجابي على معنويات لاعبيه قبل الموقعة الأكثر شراسة بالمرحلة الثانية أمام أستراليا ، لذا من المتوقع أن يدخل منتخب الكويت اللقاء غدا بنهج هجومي بحثًا عن تحقيق فوز يمنحه أول 3 نقاط ويعزز من الدوافع الإيجابية للاعبيه قبل موقعة الكنغر 10 سبتمبر الجاري.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.