القنصل الرشيدي: الجناح الكويتي بمعرض “سوق السفر العربي” قادر على جذب السائحين

4fecb38c-033d-4ef7-966f-0a209801108b

كويت تايمز: قال القنصل العام لدولة الكويت في امارة دبي والامارات الشمالية ذياب الرشيدي اليوم الاثنين ان الجناح الكويتي المشارك بمعرض (سوق السفر العربي 2016) “متميز ويعكس الصورة الحضارية” للكويت وقادر على جذب السياح للبلاد.

واضاف الرشيدي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش زيارته المعرض ان الجناح الكويتي يبرز الجوانب السياحية في الكويت ويسلط الضوء على حاضر الكويت وماضيها لاسيما التراث الثقافي واحدث التطورات في مجال المنشآت السياحية القائمة كالفنادق والمنتجعات.
واعتبر معرض (سوق السفر العربي 2016) فرصة “مهمة” لجذب انظار الزائرين والمشاركين فيه الى الكويت وتعريفهم بالمعالم الثقافية والسياحية والتراثية التي تتميز بها الدولة اضافة الى كشف الفرص الكامنة في قطاع السياحة فيها امام المشاركين المتخصصين في هذه الصناعة.
واشاد الرشيدي بالمستوى المتطور الذي ظهر به المعرض موضحا ان امارة دبي استطاعت جمع المهتمين كافة في قطاع السياحة العالمية تحت سقف واحد ما يجعل المعرض منصة مهمة لتبادل الخبرات والافكار بين مختلف شرائح المشاركين.
واعرب القنصل الرشيدي عن شكره للقائمين على الجناح الكويتي المشارك في المعرض لاسيما قطاع السياحة التابع لوزارة الاعلام والخطوط الجوية الكويتية على ما بذلوه من جهود في تصميم وانجاز الجناح بالشكل اللائق.
يذكر ان معرض (سوق السفر العربي 2016) يقام في امارة دبي كل عام ويشارك في نسخته الحالية اكثر من 2800 عارض من شركات سياحية عالمية مختلف اضافة الى اجنحة تمثل 64 دولة.

شاهد أيضاً

أمين «مجلس التعاون» يدين محاولة اغتيال رئيس البعثة الديبلوماسية الباكستانية في أفغانستان

دان الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف، يوم السبت، محاولة اغتيال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.