أميركية اتهمت المحجر الصحي في المطار … بالتسبّب في مقتل قطّتها

20190905171807633

سجّلت أميركية قضية ضد المحجر الصحي في مطار الكويت الدولي اتهمتهم فيها بالتسبّب في مقتل قطّتها بعدما تركتها لإجراء الفحوصات البيطرية لها، ليتضح لاحقاً أن القطة هربت منهم ونفقت بسبب حرارة الشمس.
وبحسب ما قاله مصدر أمني أن «الفتاة الأميركية وصلت البلاد يوم الإثنين الماضي وبرفقتها قطتها، ولدى إنهاء إجراءات دخولها إلى البلاد طلب منها المختصون تسليم القطّة إلى المحجر الصحي لفحصها بيطرياً قبل السماح بإدخالها إلى البلاد، فامتثلت المسافرة للأوامر وقامت بتسليم القطة وغادرت المطار بعد أن طلبوا منها مراجعتهم بعد يومين لتسلمها».
وأضاف المصدر أن «الزائرة الأميركية ذهبت صباح أمس إلى مطار الكويت، وقصدت المحجر الصحي لتسلم القطة، إلا أنها صُعقت بما سمعته، إذ تم إبلاغها بأن القطة نفقت بسبب ضربة شمس، الأمر الذي وضعها في حالة حزن وبكاء على قطتها».
وأفاد المصدر بأن «الأميركية، ووسط حزنها البالغ على القطّة، توجهت إلى مخفر جليب الشيوخ ووجهت اتهاماً إلى العاملين في المحجر الصحي بالتسبّب في مقتل قطّتها، حيث قام رجال الأمن بتسجيل قضية جنحة بحق المحجر الصحي حملت مسمى التسبّب في نفوق حيوان».
وزاد المصدر بأنه «اتضح لاحقاً أن القطة هربت من المحجر الصحي في المطار بعد مغادرة صاحبتها، وبقيت في الشمس خارج المطار حتى أصابتها ضربة شمس ونفقت، وتم العثور عليها لاحقاً، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص القضية المسجلة».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.