مباحث العاصمة تضبط جاخوراً بالمطلاع … اتخذ مخزناً للمسروقات

20190907180011917

نجح رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية (إدارة مباحث العاصمة) في ضبط جاخور يستخدمه صاحبه لتخزين المسروقات، وعثروا بداخله على سيارات كثيرة ومكائن وأشياء أخرى. وتمكن أحد أصحاب الجاخور من الهرب بعد ملاحقته وتلف «جير» دورية المباحث.
رجال مباحث العاصمة، ووسط انشغالهم في تأمين الحسينيات ومتابعة الأمور الأمنية في أرجاء المحافظة، وردتهم معلومة من مصادر سريّة عن وجود وكر يُستخدم لتخزين المسروقات في بر المطلاع كيلو 6 وبمسافة 3 كيلومترات داخل البر، فشكّلوا فرقة تولّت مهمة البحث والتحري عن المعلومة، وبعد التأكد من صحّتها تسلّحوا بإذن النيابة العامة وانطلقوا إلى الموقع الذي حدّده المصدر، وعندما دهموا المكان قام شخص كان متواجداً فيه بركوب سيارته على وجه السرعة وانطلق هارباً، فما كان من رجال المباحث إلا أن قاموا بحراسة الموقع وتولت إحدى دوريات الفرقة ملاحقة الهارب داخل البر. وأثناء الملاحقة تعرّض «جير» الدورية لخلل وتوقفت في مكانها، وتمكن الشخص من الفرار وتوارى عن الأنظار داخل البر.
رجال المباحث قاموا بتفتيش الجاخور، وفوجئوا بأنه يحتوي على عدد من السيارات إضافة إلى مكائن كهربائية وأشياء أخرى كثيرة قد تكون مسروقة، حيث تم التحفظ على المضبوطات وجار البحث والتحري عن صاحب المكان الذي يواصل رجال المباحث التحري عنه لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية وكشف هوية شركائه، خصوصاً وأن المضبوطات في الجاخور كثيرة. كما أن هناك سيارات عديدة محروقة في الخارج حول المكان ويرجح أن أصحاب المكان هم من قاموا بحرقها.
وقال مصدر أمني إنه «جارٍ الوقوف على المضبوطات والتأكد من قضايا السرقات المسجلة في المحافظات كافة بشكل عام وفي محافظة الجهراء بشكل خاص، كون موقع الجاخور يتبع أمن الجهراء، وجارٍ التنسيق مع رجال إدارة مباحث الجهراء بهذا الخصوص».
وزاد المصدر الأمني أن «صاحب المكان سيكون في قبضة رجال المباحث خلال ساعات قليلة، إذ توجد خيوط عدة قد تكشف هويته ولن يفلت».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.