«البلدية» تتلف 49 كيلو غراما من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي

545607_4_-_Qu65_RT728x0-_OS960x1280-_RD728x970-

كويت تايمز: تواصل بلدية الكويت حملاتها التفتيشية لمختلف الأنشطة التي تقوم بها الإدارات والمراقبات المختلفة لأفرع البلدية وفرق الطوارئ في المحافظات والتي تشمل محلات الاغذية والمطاعم والجمعيات التعاونية والأسواق والمخازن ومراكز بيع وتداول المواد الغذائية.

أتلفت بلدية العاصمة 49 كيلو غراما من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وتم رفع طلب غلق لبسطة لارتكابها مخالفات جسيمة.

ونفذت النوبة (ج) بمركز المباركية التابعة لمراقبة الأغذية والأسواق بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة حملة تفتيشية على منطقة المباركية، شملت والملاحم والمطاعم وسوق السمك.

وقالت إدارة العلاقات العامة بأن هذه الحملة تأتي بناءاً على تعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بتكثيف الحملات الرقابية على الجمعيات التعاونية والمطاعم والمحلات وأسواق اللحوم للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدم للجمهور وأماكن تداول المواد الغذائية إلى جانب مخالفة المحلات المخالفة للوائح وأنظمة البلدية.

وأضافت الإدارة أن الهدف من الحملة هو التأكد من صلاحية المواد الغذائية ومدى إلتزام العاملين بالجمعيات والمطاعم والأسواق بسريان صلاحية الشهادات الصحية، لضمان جودة وسلامة المواد الغذائية التي تقدم للجمهور، مشيرةً إلى أن هناك متابعة حثيثة من قبل الإدارة العليا بالبلدية لتلك الحملات.

شارك في الحملة كل من مشرف النوبة (ج) عبدالله الصديقي والمفتشين على البلوشي، حمزه صفر، وليد العنزي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.