وزير الدفاع يجتمع بمجلس الدفاع العسكري

624081_e

اجتمع رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد، بقصر السيف العامر صباح اليوم الأحد، بمجلس الدفاع العسكري.

وقال الجيش الكويتي في بيان إن وزير الدفاع استمع خلال الاجتماع إلى إيجاز مفصل من كبار القادة بالجيش الكويتي اشتمل على آخر التطورات والأحداث التي تمر بها المنطقة في الوقت الراهن، حيث اطلع على ما تم اتخاذه من إجراءات احترازية من رفع لحالة الإستعداد والجاهزية لبعض القوات بالجيش بحسب ما تقتضيه الأوضاع الراهنة.

وأكد وزير الدفاع خلال الاجتماع على أن الجيش بكافة قواته البرية والجوية والبحرية حريص كل الحرص على الوصول إلى أقصى درجات الإستعداد واليقظة والاستمرار في اتخاذ كافة التدابير اللازمة والتي تضمن بدورها توفير الحماية لحدود البلاد وأجوائها.

وشدد على ضرورة قيام وسائل الإعلام بدورها في مثل هذه الأوضاع والذي يتطلب منها الحرص على استقاء كافة الأخبار من مصادرها الرسمية، حفاظاً على قوة وتماسك الجبهة الداخلية للبلاد وقطع الطريق أمام أية وسيلة إعلامية تحاول بث الشائعات بهدف زعزعة ثقة أفراد المجتمع بمؤسساته العسكرية.

ودعا الشيخ ناصر الجميع إلى عدم الإلتفات إلى ما تروجه بعض الحسابات في برامج التواصل الإجتماعي من نشرها لأخبار ومعلومات لا علاقة لها بالواقع ولا تستند إلى مصدر رسمي يمكن للمتابعين لها من الرجوع إليه.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.