الشعلة يحصر توجيه مراسلات «البلدية» إلى «البلدي» باسم الرئيس فقط

20190922190325441

أصدر وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة تعميماً وزارياً يلزم الجهاز التنفيذي في البلدية برفع وتوجيه كل الكتب المتعلقة بالموضوعات التي تتم دراستها من الجهاز، باسم رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي، باعتباره المشرف على أعماله.
وشدد الشعلة على الإدارة القانونية وكل القطاعات والإدارات العاملة في البلدية، القيام بتوجيه الكتب والمراسلات الخاصة بالرد على استفسارات أو أسئلة أو اقتراحات أعضاء المجلس البلدي باسم الرئيس. وأضاف أنه يتعين أن تصدر كل الكتب والمراسلات المتعلقة باختصاصات المجلس والتوصيات الصادرة من لجانه والإخطارات بقرارات المجلس وغيرها، باسم رئيس المجلس البلدي وتوقيعه.
من جهة أخرى، اجتمع رئيس لجنة الشكاوى والعرائض في المجلس البلدي مشعل الحمضان، وعدد من أهالي منطقة قرطبة، مع الشعلة، لمناقشة آخر تطورات تنفيذ ممشى المنطقة.
وأعلن الحمضان، في تصريح عقب اللقاء أمس، عن التوصل لاتفاق مع الوزير على التأكد من أن يكون الممشى قانونياً، وصحيحاً، ومطابقاً لقرار المجلس البلدي، كما تم الاتفاق على ضرورة التنسيق مع أصحاب البيوت والمنازل المطلة على الممشى بحيث لا يقع ضرر كبير على الحدائق.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.