طائرة مسيّرة فوق منطقة نفطية

الداخلية-الكويتية-1-1-11-1

أحيل ثلاثة مواطنين إلى أمن الدولة، إثر ضبطهم من قبل الرقابة الأمنية وهم يستخدمون طائرة مسيّرة (من دون طيار) بالقرب من منطقة نفطية محظورة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم.
المواطنون الثلاثة، ووفق ما نقله مصدر أمني كانوا يلهون باستخدام طائرة بلا طيار في المنطقة المحظورة، وتم رصدهم من قبل رجال الرقابة الأمنية، وبعد الاستدلال على موقعهم الذي أطلقوا منه الطائرة تم التوجه إليهم من قبل فرقة أمنية وأُلقي القبض عليهم، وتقرر التحفظ على الطائرة التي استخدموها، بعدما تبيّن أنه لا يوجد معهم تصريح من قبل الجهات المختصة في وزارة الداخلية باستعمالها.
وأفاد مصدر أمني بأن «رجال الأمن أحالوا الأشخاص الثلاثة إلى مخفر الفحيحيل، حيث تم إخطار الجهات المختصة بخصوص الواقعة، ومن ثم تمت إحالتهم إلى جهاز أمن الدولة للتحقيق معهم في أسباب استخدام الطائرة في المنطقة المحظورة».
وزاد المصدر بأنه «تم رصد الطائرة التي حلّقت في المنطقة المحظورة من خلال جهاز حديث يستخدم لرصد الطائرات من دون طيار، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الأشخاص الثلاثة، خصوصاً أنه توجد تعليمات من قبل الجهات المختصة في وزارة الداخلية بعدم استخدام تلك الطائرات».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.