البحر: ردود فعل إيجابيّة تلقاها حملة «قــوّي قلـبك» المُّـقامة بمناسبة اليوم العالمي للقلب

624659_e

اختتمت جمعيّة القلب الكويتيّة الاحتفال باليوم العالمي للقلب والذي أقيم خلال الفترة ما بين يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر حتى الأحد الموافق 29 سبتمبر، في مجمع الأفنيوز – المرحلة الأولى.
ويُذكر بأن الحملة لهذا العام قد ألقت الضوء على صحّة قلب المرأة وكانت تحمل عنــوان “قـــوي قلبــــكِ”.حيث تواجد أطباء من مركز صباح الأحمد للقلب وفريق من الجمعيّة على مدار ثلاثة أيام لإستقبال الزوار وتعريفهم بالخطوات الصحية التي يجب إتباعها للحؤول دون التعرض لأمراض القلب والأوعية الدموية، وللتمتع بنمط حياة صحي. هذا وقد لاقى جناح جمعيّة القلب الكويتيّة إقبال منقطع النظير من قبل الزوار للأنشطة التوعويّة التي تضمّنت النشاطات الرياضيّة وفحوصات لضغط الدم، ومؤشر كتلة الجسم وغيرها من الفحوصات الأوليّة.
ومن جانبه أوضح رئيس جمعية القلب الكويتية، طلال البحر: “نشعر بالفخر دائماً عندما يتم طرح مواضيع فعّالة تهدف إلى نشر التوعية، ومكافحة الأمراض المتفشّية بين أفراد المجتمع. فرؤية اهتمام الزوار بأمراض القلب والشرايين يبعث على الأمل، لأن الخطوة الأولى التي تُمكّننا من التغلب على الأمراض هي الوعي والإلمام. وهذا ما حرصنا على توفيره خلال هذه الحملة، عن طريق تقديم الإرشادات الصحية وعن طريق كذلك الحملة الإعلاميّة التوعويّة والتي تضمّنت الإعلان التلفزيوني الذي يُـوجّه للمرأة رسالة تُركّز على أهميّة التأكد من صحة قلبها لتنعكس قوتها من الداخل إلى الخارج؛ لِـتتمكّن من الإستمتاع بنمط حياة سليم ومستقبل صحي.”
ووجّهت جمعيّة القلب الكويتية جــزيل الشكر والإمتنان لكل الكفاءات وأطباء مركز صباح الأحمد للقلب الذين ساهموا في نشر الوعي، وشركة مباني لإستضافتهم الكريمة لهذ الفعالـيّة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.