«الكويت» يصطدم بكاظمة على كأس «سوبر السلة» الليلة

20191003180433642

يلتقي «الكويت» وكاظمة، في مباراة كأس «السوبر» لكرة السلة، في الساعة 7:00 مساء اليوم، على صالة الأول.
وكان من المقرر ان تقام المباراة، اول من امس، على صالة يوسف الشاهين في نادي كاظمة، بيد انها تأجلت بسبب عطل فني في الساعة الإلكترونية.
ويسعى الفريقان الى احراز باكورة ألقابه في الموسم الراهن، ما يمنحه دفعا معنويا، علما أن «الأبيض» احتكر بطولات الموسم الماضي من خلال تتويجه بالثلاثية للمرة الأولى (الدوري والكأس ودرع الاتحاد)، فيما يخوض «البرتقالي» المباراة على خلفية حلوله في المركز الثالث في الدوري والكأس، بعد اعتذار القادسية عن عدم خوضها.
وكان الدور التمهيدي للدوري انطلق حيث حقق «العميد» و«البرتقالي» ثلاثة انتصارات، الأول على برقان 88-55 والصليبخات 113-48 والساحل 108-43، والثاني على الصليبخات 104-52 والتضامن 87-48 واليرموك 70-63، ليتقاسما الصدارة مع الشباب والقادسية، الذي فاز في مبارياته الثلاث، برصيد 6 نقاط لكل منهم.
ويعوّل «الأبيض» بقيادة المدرب الألماني بيتر شومرز، على عبدالعزيز ضاري وتركي حمود القادمين من الجهراء، وحسين الخباز، راشد الرباح، حمد عدنان، فهد الظفيري، مصطفى الرفاعي وعبدالعزيز رمضان، فيما يعتمد «البرتقالي» بقيادة المدرب الصربي الجديد إيفان جيرميش، على أحمد سعود وصقر عبدالرضا لاعبي القادسية السابقين، ولاعب ارتكاز محمد الوراد القادم من الشباب، وأحمد البلوشي، محمد أشكناني، عبدالله توفيق وعبدالعزيز ريحان.
وعلى صعيد الدوري، يلتقي على صالة نادي النصر، الجهراء مع القرين في الساعة 5:00 مساء اليوم، والساحل مع اصحاب الأرض في الـ7:00.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.