يوما راحة أسبوعية للممرضين الكويتيين

علي-العبيدي-660x330

كويت تايمز: زف وزير الصحة الدكتور علي العبيدي بشرى للممرضين الكويتيين بموافقته على اعتماد يومي راحة في الاسبوع، بدلاً من يوم واحد بشكل دائم بعد ان كانت تحت التجربة لمدة عام.

واشاد رئيس مجلس ادارة جمعية التمريض الكويتية بندر نشمي العنزي، على هامش استقبال الوزير لمجلس ادارة الجمعية الجديد، بموافقة وزير الصحة على اعتماد يومي راحة في الأسبوع بشكل دائم للممرضين الكويتيين، مؤكداً في الوقت ذاته أن الوزير العبيدي وعد بتجربة هذا الموضوع على الممرضين «البدون» و«الخليجيين».

واكد العنزي أن مجلس ادارة الجمعية الجديد ناقش مع الوزير العبيدي قضايا عدة مهمة تخص مهنتهم، منها ضخ الدماء الجديدة في سلك التمريض، واجراء التدوير اللازم والاحالة على التقاعد لمن امضوا فترة طويلة في اماكنهم.

واشار العنزي الى ان الوزير العبيدي اخذ مطالبات مجلس ادارة جمعية التمريض الكويتية على محمل الجد، ووعد بدراستها جيداً والنظر فيها بأسرع وقت، لافتاً ايضاً الى ان الوزير أكد وقوفه مع مطالب الممرضين وكل ما يهدف الى الارتقاء بمهنتهم.

و شكرالعنزي وزير الصحة على سعة صدره وتفهمه لمطالب مجلس ادارة جمعية التمريض الكويتية، ووقوفه الى جانب مهنة التمريض، لافتاً الى وجود لقاءات قريبة مع الوزير العبيدي لمتابعة ما تم التوصل اليه من مطالب، مشدداً على ان الجمعية تقف مع مطالب الممرضين كافة، وستبذل قصارى جهدها لتحقيقها.

شاهد أيضاً

دعوى مستعجلة لإلغاء «الحظر الجزئي»

تقدّم المحامي عادل عبدالهادي بدعوى ضد رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة ووزير الداخلية، مطالباً بالشق …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.