محكمة في بنسلفانيا تمهد الطريق أمام محاكمة جنائية لبيل كوسبي

520235_Large-3_-_Qu65_RT728x0-_OS615x370-_RD615x370-

كويت تايمز: مهدت محكمة إستئناف في بنسلفانيا الطريق أمام المضي قدما في القضية الجنائية الأولى والوحيدة ضد الممثل الكوميدي الأميركي بيل كوسبي بأن رفضت يوم الاثنين محاولته لإسقاط الإتهامات بسبب إتفاق يقول إنه توصل إليه مع ممثلو الادعاء قبل عشر سنوات.

وكانت المحكمة العليا في الولاية قد أوقفت القضية بينما تدرس إمكانية قبول الاستئناف غير المعتاد الذي تقدم به كوسبي قبل المحاكمة.

ويواجه كوسبي (78 عاما) اتهامات بتخدير أندريا كونستاند وهي مدربة سابقة لكرة السلة، والاعتداء عليها جنسيا في منزله في 2004.

وكونستاند التي تبلغ من العمر الآن 44 عاما هي واحدة من بين أكثر من 50 إمرأة تقدمن لاتهام كوسبي بالاعتداء جنسيا عليهن في سلسلة هجمات ترجع إلى عقد الستينات من القرن الماضي.

وأطاحت الاتهامات بمكانة كوسبي كأحد أكثر الفنانين المحبوبين في الولايات المتحدة والذي بنى حياته الفنية الطويلة على أعمال كوميدية صديقة للأسرة.

وقضية كونستاند هي الوحيدة التي أدت إلى توجيه اتهامات جنائية إلى كوسبي الذي يواجه أيضا عددا من الدعاوى القضائية المدنية من كثيرات من ضحاياه المزعومات.

ويمهد الحكم الذي صدر يوم الاثنين الطريق أمام جلسة استماع أولية حيث من المتوقع أن يحدد ممثلو الادعاء بعض الأدلة ضد كوسبي.

وقال كفين ستيل كبير ممثلي الادعاء بمقاطعة مونتجمري في بيان «لم نكن نعتقد أن الدفاع كان له حق الاستئناف في هذه المرحلة ونحن ممتنون أن المحكمة توصلت إلى نفس النتيجة».

ولم يصدر تعقيب فوري من ممثلين لكوسبي.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.