ياسر البلوشي: استمرار نشاط الرياح المثيرة للغبار.. الليلة

art1709081821

كويت تايمز: توقع المتنبيء الجوي في ادارة الارصاد الجوية بالادارة العامة للطيران المدني ياسر البلوشي ان يستمر نشاط الرياح الشمالية الغربية على البلاد اليوم خاصة على المناطق الساحلية وتتراوح سرعتها ما بين (35-55) كم/ ساعة مما يؤدى لاستمرار حالة البحر معتدل الى عالي الموج وارتفاع الموج ما بين (4 – 7) قدم، وتكون درجة الحرارة الصغرى ما بين (29 – 33) درجة مئوية.
واوضح البلوشي في تصريح صحفي ان هذه الفترة تتميز بانها فترة انتقالية حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض تدريجيا يصاحبها أحيانا نشاط للرياح الشمالية الغربية تنشط على فترات على بعض المناطق مصحوبة بغبار تقل معها الرؤية الافقية أحيانا مضيفا ان البلاد تاثرت أمس الاثنين واليوم الثلاثاء لنشاط الرياح الشمالية الغربية على معظم المناطق تراوحت سرعتها ما بين (40-60) كم/ ساعة وانخفضت معها الرؤية الافقية لأقل من 1500 متر على بعض المناطق وبالنسبة لحالة البحر معتدل الى عالي الموج وارتفاع الموج ما بين (4 – 7) قدم وتراوحت درجات الحرارة العظمى ما بين (42 – 46) درجة مئوية.
كما توقع ان يكون الطقس غدا الاربعاء حار نهارا والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة وتتراوح سرعتها ما بين (22-45) كم/ ساعة وتكون درجة الحرارة العظمى ما بين (39 – 44) درجة مئوية وبالنسبة لحالة البحر يكون معتدل الى عالي الموج وارتفاع الموج ما بين (3– 6) قدم. أما ليلا يكون الطقس حار نسبيا والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة وتتراوح سرعتها ما بين (12-38) كم/ ساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى ما بين (28 – 31) درجة مئوية وبالنسبة لحالة البحر يكون خفيف الى معتدل الموج وارتفاع الموج ما بين (2 – 5) قدم.
وعن الطقس بعد غد الخميس توقع البلوشي ان يكون حار نهارا والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتتراوح سرعتها ما بين (12-40) كم/ ساعة وتكون درجة الحرارة العظمى ما بين (39 – 44) درجة مئوية وبالنسبة لحالة البحر يكون خفيف الى معتدل وارتفاع الموج ما بين (2– 4) قدم. أما ليلا يكون الطقس حار نسبيا والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة ومتقلبة الاتجاه خفيفة السرعة أحيانا وتتراوح سرعتها ما بين (08-28) كم/ ساعة وتكون درجة الحرارة الصغرى ما بين (27 – 31) درجة مئوية وبالنسبة لحالة البحر يكون خفيف الى معتدل الموج وارتفاع الموج ما بين (1 – 3) قدم.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.