الوزير العازمي يشيد بإنجازات الطلبة الكويتيين بالأولمبياد التربوية بمسقط

625424_e

اشاد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي يوم أمس الخميس بالانجازات التي حققها ابناءه الطلبة في تمثيلهم للكويت في مسابقات اولمبياد الرياضيات والفيزياء ومناهزات اللغة العربية في العاصمة العمانية مسقط.
واعرب الوزير العازمي في تصريح صحفي عن فخره واعتزازه بما حصده الطلبة في هذه المسابقات من ميداليات ومراكز متقدمة مؤكدا اهتمام الوزارة برعاية ابنائها الطلبة وتنمية قدراتهم ومهاراتهم ودعمهم في شتى المجالات.
وقال ان احراز الطلبة للميداليات والمراكز المتقدمة في المسابقات المختلفة ترجمة حرفية لمساعي الوزارة في تقديم بيئة مميزة تكفل تنمية الشباب والنشء في جميع المجالات.
واكد استمرار الوزارة في تطوير سبل التدريس والرعاية التعليمية لابنائها الطلبة وتطوير التعليم من خلال الارتقاء بمستوى البيئة المدرسية والمدرسين بما ينعكس ايجابا على مستويات الطلبة التعليمية والثقافية.
واشار العازمي الى ان الوزارة تمضي قدما بالخطط والمشاريع التنموية المختلفة التزاما بتحقيق (رؤية كويت جديدة 2035) من خلال ركيزة الرأس المال البشري الابداعي.
وافاد ان ثلاثة طلبة كويتيين فازوا في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والالقاء الشعري وتعميق دراسة النحو بالميدالية فضية هم غلا العنزي بالميدالية الفضية وكندة الكندري وعبدالوهاب الرفاعي بالبرونزية.
وذكر ان الوفد الكويتي المشارك في مسابقة اولمبياد الرياضيات المكون من الطالبة فاطمة القراشي والطالب حسين القريني والطالب عبدالرحمن الهويدي حصل على ثلاث ميداليات برونزية.
وبين انه في مسابقة اولمبياد الفيزياء حصل كل من الطالبة راية العرادة والطالبة رقية الشمالي والطالب عبدالله الشمري على ثلاث ميداليات برونزية.
وتقدم بالتهنئة لجميع الطلبة الفائزين بالميداليات والمراكز المتقدمة واولياء امورهم ومنتسبي وزارة التربية على هذه الانجازات المميزة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.