سمو الأمير لرجال الأمن: مضاعفة الجهود والعطاء للمحافظة على أمن الوطن وسيادة القانون وتطبيقه

546251_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS943x537-_RD728x414-

كويت تايمز: استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بقصر بيان صباح اليوم الأربعاء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ومدير عام الادارة العامة للتحقيقات اللواء الدكتور فهد ابراهيم الدوسري، حيث قدموا لسموه رعاه الله اللواء أسعد عبدالرحمن الرويح والمدعي العام جمال خليفة الريش والمدعي العام فارعة أسد عمادي، حيث أدوا القسم امام سموه بمناسبة تعيينهم نوابا لمدير عام الإدارة العامة للتحقيقات.

أشاد سمو الأمير بأداء أبنائه منتسبي وزارة الداخلية وسعيهم للحفاظ على أمن الوطن واستقراره من خلال جهودهم وتعاونهم وتفانيهم بعملهم الدؤوب الذي يجسد روح المسؤولية مشكلا مصدر فخر واعتزاز للجميع، مؤكدا سموه على مضاعفة الجهود والعطاء للمحافظة على امن الوطن وسيادة القانون وتطبيقه والعمل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن متمنيا سموه لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد على بذل المزيد من الجهد ومضاعفة العطاء تنفيذا لتوجيهات سموه والتي تمثل الداعم الاساسي لمنتسبي وزارة الداخلية ودرء كافة المخاطر حفظا لامن البلد واستقراره وتعزيز التواصل مع المواطنين والوقوف في وجه كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن.

ورفع الخالد في كلمة خلال لقائه بسمو الأمير تهاني جميع منتسبي وزارة الداخلية الى مقام سموه، قائلا «استغل هذه الفرصة، وعيد الاضحى على الابواب» بأن ارفع لمقام سموكم وسمو ولي العهد تبريكات جميع منتسبي وزارة الداخلية.

وتقدم بشكر سموه على أوامره السامية والطلب باستمرارية الفريق سليمان الفهد في مجال عمله وكيلا للداخلية، قائلا ان الفريق الفهد هو المشرف العام على الوضع الاستراتيجي العام لوزارة الداخلية «ليلا كما نهارا».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.