إنزو ولوكا والآن ثيو.. زيدان يصعّد ابنه الثالث لتدريبات الملكي

20191012143907756

حتى الآن.. ثلاثة من أصل أربع أبناء للفرنسى زين الدين زيدان تم تصعيدهم لتدريبات الفريق الأول لفريق ريال مدريد.
وعلى مدار 5 مواسم أشرف فيها زيدان على تدريب الملكى بين مدير فنى ومدرب مساعد، تواجد ثلاثة من أبنائه، إنزو ولوكا والآن ثيو، مع الفريق الأول للريال.
وكشفت صحيفة «ماركا» أن ثيو زيدان انضم لتدريبات الريال صباح أمس الجمعة برفقة مجموعة من لاعبى الكاستيا لتعويض رحيل 12 لاعبًا إلى المنتخبات الوطنية خلال فترة التوقف الدولية الجارية، ويجيد ثيو اللعب فى مركز صانع الألعاب.
وأول أبناء زيدان ينجح فى الانضمام إلى الفريق الأول للريال كان إنزو مع جوزيه مورينيو في عام 2011، عندما كان عمره 16 عامًا، قبل أن يلعب بالفعل مع الفريق الأول فى موسم 2016 /2017 بوجوده والده كمدير فنى.
الثانى هو لوكا، حارس المرمى الذى ظهر لأول مرة مع الفريق الأول في مارس 2014، قبل شهرين من عيد ميلاده السادس عشر، حيث استدعاه كارلو أنشيلوتي للمشاركة في تدريب الفريق الأول وكان زيدان وقتها مدربا مساعدا وظهر لوكا لأول ضد فياريال في اليوم الأخير من الدوري لموسم 2017/ 2018 بقرار من والده المدير الفنى وقتها.
والآن يتواجد ثيو البالغ من العمر 17 عامًا، وينتظر فرصة المشاركة للمرة الأولى كما فعل أشقائه الأكبر من قبل.
ولم يتبق سوى إلياس زيدان ابن الـ14 عاما والذى يلعب فى صفوف الناشئين بريال مدريد أيضًا، لكنه لم يحصل على الفرصة حتى الآن للانضمام إلى الفريق الأول.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.