حرمان فرايبورغ من المباريات الليلية بسبب الضجيج

20191024010613049

تعرض نادي فرايبورغ الألماني لضربة يوم أمس الأربعاء لفرض حظر على استضافته مباريات ليلية ضمن دوري كرة القدم المحلي في ملعبه الجديد البالغة تكلفته 76 مليون يورو (84.5 مليون دولار) بسبب الضجيج.

ومنعت المحكمة الإدارية في بادن-فورتمبرغ نادي فرايبورغ من استضافة مباريات في ملعبه الجديد الذي سيفتتح الموسم المقبل، بعد الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي وبين الواحدة والثالثة بعد ظهر الأحد.

وسيحرم هذا القرار فرايبورغ من اللعب في أربع من نوافذ المباريات الأسبوعية، الثامنة والنصف من مساء الجمعة والاثنين، السادسة والنصف من مساء السبت والواحدة والنصف بعد ظهر الأحد.

واتخذ السكان بالقرب من الاستاد الجديد الذي يعتزم النادي استخدامه في موسم 2020-2021، إجراءات قانونية لوقف البناء، مشيرين الى مخاوف من الضجيج وزيادة حركة المرور المحلية.

وتم رفض هذا الطلب من قبل محكمة محلية في فرايبورغ في مايو الماضي، لكن مطالبهم تم دعمها جزئيا من قبل محكمة إقليمية وأعلن القرار يوم أمس الأربعاء.

لكن أي تعليق لم يصدر بعد عن فرايبورغ ورابطة الدوري الألماني.

ويحتل فرايبورغ راهنا المركز السادس في البوندسليغا ويخوض مبارياته على ملعب «شفارتسفالد» الذي يتسع لـ24 ألف متفرج، فيما تبلغ سعة الملعب الجديد 35 ألف متفرج.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.