البلدية: إزالة عوائق المشاريع الإسكانية في مبارك الكبير

1571904706

اعلنت إدارة العلاقات العامة في البلدية عن قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بجولات ميدانية مكثفه بمنطقتي صباح السالم وأبو فطيرة لإزالة التعديات والعوائق التي تمنع تسليم مشروع سكني.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس قسم الإزالات بفرع بلدية المحافظة م. ماجد المطيري بان الجولات التي نفذها المفتشون بالإدارة أسفرت عن إزالة مساحة 50 ألف متر مربع بمنطقة صباح السالم قطعه (4) بموجب كتاب من هيئةالطرق بشأن وجود عوائق تمنع تسليم مشروع سكني.، مشيرا إلى إنه قد تم الإنتهاء من المرحلة الأخيرة وإستكمال جميع مراحل الإزالات وجاهزية التقرير المقدم لإزارةالتنظيم بخصوص إزالة العوائق. وأشارالمطيري إلى أن المفتشين قاموا بإزالة موقع بموجب شكوى من قبل وزارة الكهرباء بشأن طلبهم إزالة العوائق لإنشاء محطات كهرباء لعدد 9 محولات في منطقة أبو فطيرة، لافتاإلى إنه قد تم التعامل مع المرحلة الأخيرة وجاهزية التقرير المقدم لوزارة الكهرباءبشأن إزالة جميع العوائق الخاصة لإنشاء محطات كهرباء جديدة فضلا عن التعامل مع 6 شكاوي.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين الى الاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعه أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت @kuwmun في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية. مع تحيات إدارة العلاقات العامة – بلدية الكويت

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.