وزارة “الشباب”: رعايتنا ملتقى “نقدر” دعم لشباب الكويت واعماله

1446321b-727f-4809-aed8-0d00d53b065f

كويت تايمز: قالت وزارة الدولة لشؤون الشباب ان رعايتها لملتقى (نقدر) للتمويل الاسلامي تأتي في إطار دعمها واهتمامها بالشباب الكويتي ومساندة أعمالهم وابتكاراتهم ومشاريعهم والارتقاء بها. جاء ذلك في بيان صحافي للوزارة اليوم الثلاثاء على هامش رعايتها احتفالية ملتقى نادي التمويل الإسلامي في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بذكرى تأسيسه السابعة والذي أقيم مساء أمس بمقر الجامعة.

واشار البيان الى حرص الوزارة على خدمة المجتمع الكويتي وشبابه واستعدادها الدائم لدعم مشاريعهم وانجاحها لافتا إلى أن الوزارة دعمت 350 مبادرة شبابية في مختلف المجالات العام الماضي لتحويلها إلى مشاريع بناءة.
وذكر أن المجتمع الشبابي يواجه تحديات مختلفة وأن مواجهتها مسؤولية مشتركة لجميع الجهات الحكومية أو الخاصة مما يتطلب تضافر الجهود للعمل على تجاوزها.
ودعا الشباب الكويتي إلى التواصل مع الوزارة للعمل على تحويل الأفكار والمبادرات إلى مشاريع بناءة تهدف إلى بناء الكويت مضيفا أن أبواب الوزارة مفتوحة دائما للشباب واحتضان مشاريعهم و دعمها.
وأشار البيان إلى أن ممثلا وزارة الدولة لشؤون الشباب محمد القبيان وفرح الشمري قدما نبذة عن الوزارة وانجازاتها خلال الملتقى.
من جهته قال رئيس نادي التمويل الإسلامي في الجامعة سالم الحبيل في كلمة خلال الملتقى إن النادي يعد أول ناد بالجامعة يهتم بجانب التمويل الإسلامي وتطبيق امكانية الطلبة للتمويل والاقتصاد الإسلامي.
وذكر الحبيل أن الشباب الكويتي قادر على النجاح والنهوض بالمجتمع الكويتي بمزيد من الإنجازات متوجها بالشكر إلى وزارة الدولة لشؤون الشباب ومركز حياة الطالب وبيت التمويل الكويتي على رعايتهم حفل النادي.
بدوره قال ممثل بيت التمويل الكويتي (بيتك) فيصل السريع في كلمته إن البنك يسعى إلى تحقيق مفهوم المسؤولية الاجتماعية مشددا على ضرورة المساهمة في تحقيق النجاح للمجتمع الكويتي باعتباره جزءا منه.
واضاف السريع إلى أن تحقيق انجازات الشباب الكويتي يشرف دولة الكويت لافتا إلى أن (بيتك) مستعد لدعم أي مبادرة تكون لصالح الشباب.

شاهد أيضاً

«السبيعي»: إقرار مطالبات موظفي «الشؤون».. بالقريب العاجل

قالت وزارة الشؤون إنه في إطار حرص وزارة الشؤون على دعم ورعاية منتسبيها ومتابعة حقوقهم، …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.