«البلدية»: 20 موقعاً خدمياً في مناطق التخييم الربيعي

1572430035

عقدت لجنة دراسة وتحديث المواقع المخصصة بصفة مؤقتة لموسم التخييم الربيعي (2019 – 2020)، اجتماعاً برئاسة نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي الفروانية ومبارك الكبير فهد الشتيلي وحضورممثلي جمعيات تعاونية لبحث توفير إقامة مناطق خدمية وترفيهية وأسواق مركزية مصغرة للمواطنين والمقيمين.

وقال الشتيلي في تصريح صحافي عقب الاجتماع نقله حساب بلدية الكويت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن دعوة البلدية لممثلي الجمعيات التعاونية الراغبة في تقديم خدمات للمساهمين يأتي في إطار تواصلها وتنسيقها مع الجهات المعنية بهدف التحضير والتجهيز وتوفير سبل الراحة لرواد البر نظرا لقرب موسم التخييم الربيعي الذي سيبدأ في الفترة من 15 نوفمبر المقبل وحتى 15 مارس من العام القادم.

وأشار الشتيلي إلى أنه وبعد التنسيق مع ممثلي الجمعيات التعاونية واستكمالا لما أعلن عنه الأسبوع الماضي بتوفير 18 موقعاً خدمياً في مناطق المخيمات الربيعية، فقد تقرر إضافة موقعين جديدين ليصبح عدد المواقع الخدمية التي تم توفيرها 20 موقعاً خدمياً لرواد البر.

حضر الاجتماعي ممثلو الجمعيات التعاونية في المنطقة الوسطى وهي جمعيات «عبدالله المبارك، أشبيلية ،العارضية ،الأندلس وصباح الناصر»، وممثلو الجمعيات التعاونية في المنطقة الشمالية وهي جمعيات «الجهراء ،النعيم ،النسيم ،سعدالعبدالله والعبدلي»، بالإضافة إلى جمعية الثروه الحيوانية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.