أسعد الشمري وزّع 300 وجبة في الحرم… فرحاً بعودة الأمير

20191031174012728

عبّر المواطن أسعد الشمري عن فرحته بعودة سمو أمير البلاد إلى أرض الوطن بصحة وعافية، بتوزيع 300 وجبة على زوّار الحرم النبوي، ابتهاجاً بعودة سموه داعياً المولى عز وجل أن يديم عليه موفور الصحة، وعلى الكويت الأمن والأمان.
وقال الشمري، الذي يعمل مفتش جمارك في المطار:«صادفت زيارتي للحرم النبوي، اليوم التالي لعودة صاحب السمو من الولايات المتحدة الأميركية، ومن يعرف أنني كويتي كان يبارك لي بعودة سمو الأمير، ويبدي فرحته قائلاً (بابا صباح أمس يجي… الحمد لله). وهذا ما زاد من شعوري بالفخر ببلدي وبأميري».
وأضاف «بعد صلاة فجر الجمعة، استأذنت من ضابط أمن الحرم الذي يحمل رتبة عقيد، أن أقوم بتوزيع وجبات على الزوار بمناسبة عودة سموه، فكان جوابه يثلج الصدر، بقوله (التوزيع في ساحة الحرم ممنوع، ولكن عشان الشيخ صباح، كل الساحة تحت أمرك ونحن بخدمتك… يستاهل بوناصر)، ما أثار فيني الغبطة من كلامه الطيب، والسمعة الطيبة التي يتمتع بها سموه، وهو كفء لها».
وتابع الشمري «اتفقت مع أحد المطاعم المتميزة على تجهيز 300 وجبة قمت بتوزيعها عصر الجمعة، وفي ساعة استجابة الدعاء، حيث كان على يساري مقبرة البقيع، وعلى يميني قبر الرسول (ص)، وكنت أوزع الوجبات وأوضح للزوار سبب التوزيع، فكانوا يلهجون بالدعاء لسمو الأمير وللكويت وأهلها».
وأشاد الشمري بجهود السلطات السعودية في تسهيل مهمته في توزيع الوجبات، داعياً المولى أن يديم المحبة بين قيادتي وشعبي الكويت والسعودية، وأن يمتع سمو الأمير بالصحة والعافية والعمر المديد، وأن يحفظ الكويت وأهلها في ظل قيادته.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.