الشرهان: آلاف الحالات المرضية في الكويت تحتاج إلى المساعدة

104925f6-2c9c-4d29-b6a0-7a3beb5fbc78

كويت تايمز: هنأ رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق إعانة المرضى د. محمد الشرهان سمو أمير البلاد، وسمو ولي عهده الأمين، والحكومة والشعب الكويتي، والأمة الإسلامية بحلول عيد الأضحى المبارك داعيا الله عز وجل ان يجعله خير وبركة على الجميع.

وبين الشرهان في تصريح صحافي ان اجتماع المسلمين في مثل هذه المناسبة الجليلة فرصة عظيمة للوحدة والتالف والتراحم، موضحا ان مساعدة المريض واجب إنساني حثت عليه الشريعة الإسلامية.
وأشار د.الشرهان الى وجود الآلاف من الحالات المرضية الموجودة على ارض الكويت ممن يحتاجون الى المساعدة ويتقدمون بطلبات مساعدة للجمعية ومن ثم فهم يحتاجون الى دعم ومساعدة، مشيداً بالتفاعل الايجابي من العديد من الشركات والمؤسسات مع مشاريع الجمعية الإنسانية.
وقال إن وجود مثل هذه الشركات التي تقدر قيمة الشراكة الاجتماعية وتفعل دورها في القيام بواجباتها الإنسانية يبعث على التفاؤل ويرسخ القيم الاجتماعية التي ربا عليها المجتمع الكويتي منذ القدم ، بل ويشجع على الأخذ بيد المحتاج من قبل المؤسسات والشركات الأهلية داخل الكويت.
وشكر الدكتور الشرهان الشركات والمؤسسات الداعمة لمشاريع الجمعية، كما شكر المحسنين وأهل الخير على مساهمتهم في دعم الدور الإنساني الذي تقوم به جمعية صندوق إعانة المرضى في مساعدة المرضى داخل الكويت.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.