سمو الأمير يتبادل برقيات التهاني مع قادة الدول العربية والإسلامية

الامير

كويت تايمز: تبادل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقيات التهاني والتبريكات مع قادة الدول العربية والإسلامية وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد ضمن سموه برقياته أطيب التمنيات المقرونة بخالص الدعاء للمولى سبحانه وتعالى بأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الأمتين العربية والإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات، وأن يفيء عليها بفضله نعمتي الأمن والاستقرار.

من جهة ثانية، تلقى سمو أمير البلاد برقيات تهان بحلول العيد من كل من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، سمو الشيخ ناصر المحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، أعربوا فيها عن مشاعر الولاء للوطن العزيز والوفاء للشعب الكويتي الكريم وخالص الدعوات لصاحب السمو أمير البلاد بدوام الصحة والعافية وأن تنعم دولة الكويت وأهلها في ظل قيادة سموه الحكيمة بالمزيد من التقدم والرخاء.

وقد بادلهم سموه التهاني بالعيد السعيد مقدراً لهم ما أعربوا عنه من كريم المشاعر نحو الوطن العزيز والشعب الوفي مع الدعاء للكويت وشعبها الكريم بدوام المجد والسؤدد وللأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.