3 بطولات خليجية للطائرة تستضيفها الكويت 2020

627695_e

أعلن امين سر الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة فوزي المعتوق بان اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية قد حددت البطولات الخليجية التي ستقام للاعوام من 2020 إلى 2023.

وقال المعتوق في تصريح ل “الوطن الإلكتروني” ان البطولات الخليجية التي ستقام عام 2020 هي البطولة الخليجية العاشرة لمنتخبات الرجال والتي سوغ تستضيفها الكويت خلال الفترة من الحادي عشر من شهر أكتوبر وتستمر لغاية العشرين من الشهر ذاته، كما تستضيف سلطنة عمان البطولة الخليجية الخامسة عشر لمنتخبات الشباب خلال الفترة من التاسع من شهر أغسطس وتستمر لغاية الثامن عشر من الشهر ذاته.

وتستضيف الكويت في نفس العام البطولة الخليجية ال 37 للاندية خلال الفترة من الثامن ولغاية السابع عشر من شهر مارس، كما تستضيف الكويت أيضا البطولة الخليجية السابع عشرة للكرة الطائرة الخليجية للرجال من التاسع والعشرين من شهر أكتوبر وتستمر لغاية الثالث من شهر نوفمبر.

وذكر المعتوق بأن عام 2021 سيشهد إقامة ثلاث بطولات خليجية وهي: البطولة الخليجية ال 38 في الإمارات والنسخ ال 18 للطائرة الشاطئية في الإمارات أيضا، بينما قطر تستضيف البطولة السادسة لمنتخبات الناشئين.

انا البطولات الخليجية التي ستقام في عام 2022 فهي اربع بطولات وهي: البطولة ال 11 لمنتخبات الرجال في الإمارات، البطولة ال 16 لمنتخبات الشباب في قطر، والبطولة ال 39 للاندية في البحرين، كما تستضيف البحرين البطولة ال 19 للكرة الطائرة الشاطئية، وفي عام 2023 ستقام ثلاث بطولات وهي: البطولة ال 40 للاندية في السعودية، البطولة ال 20 للكرة الطائرة الشاطئية في السعودية… فينا تستضيف الكويت البطولة السابعة لمنتخبات الناشئين.

وفي رده على سؤال… أوضح فوزي المعتوق بان البطولات العربية في الكرة الطائرة التي ستقام عام 2020 فهي على النحو التالي:

-البطولة العربية للاندية في القاهرة من 16 إلى 28 فبراير.

-البطولة العربية للطائرة الشاطئية للرجال في المغرب خلال شهر أغسطس.

-البطولة العربية للكرة الطائرة الثانية للناشئين – المغرب خلال شهر أغسطس.

-البطولة العربية ال 22 لمنتخبات الرجال في العراق أكتوبر.

وقال المعتوق اما البطولات الآسيوية التي ستقام عام 2020 فهما بطولتان:

-البطولة الآسيوية للشباب تحت 20 سنة في إيران من 8 إلى 16 يونيو.

-البطولة الآسيوية للناشئين تحت 18 سنة في البحرين من 7 إلى 15 يوليو 2020.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.