الرئيس الغانم يشيد بدور السعودية الاستثنائي في خدمة حجاج البيت الحرام

547141_020jzboowbvdfjdtbvtzdnirgvk_-_qu65_rt728x0-_os1298x999-_rd728x560

كويت تايمز: أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم اليوم الاثنين عن جزيل الشكر وكامل الامتنان للمملكة العربية السعودية الشقيقة على ما تبذله من «جهود جبارة» في سبيل خدمة ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج المبارك.

وقال الغانم في تصريح صحافي «عاما بعد عام تسطر المملكة العربية السعودية أروع الأمثلة على الجهود والخدمات اللافتة والاستثنائية لتيسير أداء الحجاج لمناسك الحج بكل يسر وسهولة برغم الصعوبات الميدانية والعدد الهائل من الحجاج والحاجة لضمان التدفق اليسير والسلس والضامن للسلامة من منسك الى آخر».

وأضاف «منذ الملك المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه انتهاء بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ونحن نشهد سنويا تطورا هائلا في تسيير أعمال الحج وانفاقا كبيرا على البنية التحتية في مكة والمدينة والتوسعات المستمرة دون توقف».

وتابع: «برغم تأكيد المملكة أن كل ما تبذله من خدمات هو واجب مقدس، إلا أن شكرها والثناء على جهودها أصبح لزاما علينا ونحن نرى الأشقاء يجندون كل طاقاتهم من أجل خدمة ضيوف الرحمن».

كما أعرب عن الشكر للخدمات المقدمة للحجاج الكويتيين سواء من الأشقاء في المملكة أو من البعثة الكويتية للحج، داعيا المولى جل شأنه أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم وطاعتهم.

شاهد أيضاً

غياب الحكومة «يُطيّر» جلسات الثلاثاء والأربعاء والخميس

غابت الحكومة، فرفع رئيس مجلس الأمة أحمد السعدون جلسة مجلس الأمة العادية أمس الثلاثاء. وقال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.