نائب رئيس وزراء البحرين: الكويت بحكمة سمو الأمير تبوأت مكانة مرموقة

قال نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني الشيخ خالد بن عبدالله اليوم الأحد إن “الكويت وبحكمة قائدها وإسهاماتها الخيرة تبوأت مكانة دولية مرموقة فأصبحت على الدوام محط أنظار العالم لدورها المحوري إنسانيا وتنمويا”.
وذكرت وكالة انباء البحرين (بنا) ان ذلك جاء خلال استقبال الشيخ خالد بن عبدالله سفير الكويت لدى البحرين الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح بمناسبة تعيينه سفيرا للكويت في المملكة.
وأكد الشيخ خالد بن عبدالله أن العلاقات الأخوية البحرينية الكويتية المتجذرة والراسخة تعد مثالا يحتذى به بين الدول والتي عززتها القواسم المشتركة الجامعة بين البلدين وشعبيهما الشقيقين والرغبة الصادقة المتبادلة بين العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في تطوير هذه العلاقات على مختلف الصعد.
وأعرب عن تمنياته بالتوفيق للشيخ ثامر الصباح في أداء مهامه الدبلوماسية على نحو يدفع بالعلاقات التاريخية المتميزة نحو المزيد من التعاون والتنسيق المشترك في ظل الرعاية التي تحظى بها من قبل قيادتي البلدين لما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين وذلك عبر البناء على ما تحقق من منجزات على أرض الواقع.
ومن جانبه من أعرب الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح عن شكره وتقديره للشيخ خالد بن عبد الله على اهتمامه بتعزيز آفاق التعاون بما يلبي تطلعات قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين.
وفي وقت آخر استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني الشيخ علي بن خليفة الشيخ ثامر الصباح بمناسبة تعيينه سفيرا للكويت لدى البحرين.
وأكد الشيخ علي بن خليفة عمق العلاقات التاريخية التي تجمع البحرين والكويت وما يربطها من أواصر أخوية وثيقة.
وأعرب عن تمنياته بالتوفيق للشيخ ثامر الصباح في أداء مهامه الدبلوماسية بما يسهم في تعزيز الروابط المشتركة وفتح مجالات أرحب لتوطيد العلاقات بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.
من جانبه أعرب الشيخ ثامر الصباح عن شكره وتقديره للشيخ علي بن خليفة لما يبديه من حرص واهتمام لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.