المطاوعة يبحث في باريس تبادل المعلومات بشأن التدريب الفني والقضائي

وصل رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز رئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة إلى العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الاحد، في زيارة رسمية بناء على دعوة من الحكومة الفرنسية لبحث التعاون الثنائي.
وقال سفير الكويت لدى فرنسا سامي السليمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية، ان الوفد سيلتقي خلال الزيارة كبار المسؤولين الفرنسيين في المدرسة الوطنية للقضاة والمجلس الأعلى للدستور والمجلس الأعلى للقضاء ومجلس الدولة الفرنسي ومحكمة التمييز ووزارة العدل الفرنسية.
واضاف ان الوفد سيبحث مع الجانب الفرنسي المجالات القضائية والقانونية بين البلدين، بالإضافة إلى تبادل المعلومات بشأن التدريب الفني والقضائي.
ويضم الوفد المرافق وكيل محكمة الاستئناف مدير معهد الكويت للدراسات القضائية والقانونية المستشار عويد الثويمر ووكيل محكمة الاستئناف المستشار جزاء العتيبي والمستشار بمحكمة الاستئناف فهد الفهد ومدير ادارة مكتب رئيس المجلس الاعلى للقضاء احمد العبدالجادر ورئيس قسم المراسم والنشاط الاجتماعي بإدارة الاعلام والعلاقات العامة سليمان حماده.
يذكر ان وفدا من معهد الدراسات الفضائية والقانونية يضم المستشار الثويمر ونائب مدير المعهد لقطاع الاتصالات والعلاقات العامة والبحوث المستشار الدكتور فهد أبو صليب قام بزيارة لفرنسا في اكتوبر 2018 والتقى بالمسؤولين في المدرسة الفرنسية الوطنية للقضاة، حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.