47 مليون دولار أمريكي إيرادات فيلم «Midway» خلال 10 أيام

حقق فيلم الأكشن والإثارة والحرب Midway، إيرادات وصلت إلى 47 مليون و 502 ألف دولار أنريكى منذ طرحه يوم 8 نوفمبر الجارى، وأنقسمت الإيرادات بين 28 مليون و 890 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و 18 مليون و 611 ألف دولار أمريكى حول العالم.

وكان قد حقق الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية إيرادات وصلت إلى 21 مليون دولار، كما طرح في 3855 شاشة عرض داخل أمريكا الشمالية.

الفيلم من تأليف المؤلف ويس توكي استنادًا إلى الأحداث الحقيقية، يركز فيلم Midway على الحرب على ضفاف المحيط الهادئ في أعقاب الهجمات على بيرل هاربور، والتي دافعت فيها القوات الأمريكية عن الساحل الغربي للقارة الأمريكية من البحرية الإمبراطورية اليابانية، وتعتبر معركة Midway نفسها معركة حاسمة خلال الحرب.

ويدور العمل الجديد في إطارالأكشن والدراما وسرد للتاريخ، فيلم Midway من بطولة إد سكرين، باتريك ويلسون، لوك إيفانز، آرون إيكهارت، نيك جوناس، دارين كريس، ماندي مور، دينيس كويد وودي هارلسون، ومعظم الممثلين الأساسيين سيصورون ملازمين وأمريكيين حقيقيين خلال الحرب.

وصرحت شركة Lionsgate المنتجة عن الفيلم قائلة: “إن العمل، الذي يستند إلى أحداث الحياة الحقيقية لهذا الانجاز البطولي، يروي قصة القادة والجنود الذين استخدموا غرائزهم وثباتهم وشجاعتهم للتغلب على الصعاب”.

وقام المخرج إميريش بإخراج العديد من الأفلام منها : Independence Day، The Day After Tomorrow، 2012، Stonewall، وغيرهم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع ” Rolling Stone”.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.