الرئيسية » محليات » البلدية: «كورنيش الجهراء» يرى النور خلال عام

البلدية: «كورنيش الجهراء» يرى النور خلال عام

وقعت بلدية الكويت اليوم عقد مشروع تطوير الواجهة البحرية بالجهراء (كورنيش الجهراء) مع مكتب أجنبي ومحلي بقيمة 880 ألف دينار، لافتة الى أن تنفيذ المشروع يستغرق عاما واحدا.

وقال المدير العام للبلدية أحمد المنفوحي في بيان صحفي بهذه المناسبة إن البلدية ماضية قدما في دعم رؤية (كويت 2035) من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الداعمة لخطة الدولة التنموية.
وأوضح أن البلدية تأخذ بالاعتبار تنفيذ التوجه السامي الرامي إلى ضرورة دعم الشباب سواء بمشروعات كاملة أو من خلال جزء من بقية المشروعات لهم.
ولفت إلى حرص البلدية على ضمان سرعة طرح وإنجاز المشاريع من خلال ايجاد الية مرنة من شأنها المحافظة علي المال العام وعدم هدره بتجميد الدراسات.

من جانبها قالت نائب المدير العام للبلدية نادية الشريدة إن البلدية تعمل جاهدة علي تعظيم دور القطاع الخاص بإسناد مثل هذه المشاريع التنموية إليه ليكون له دور في نهضة البلاد.
وأضافت إن مشروع تطوير واجهة الجهراء البحرية يستهدف تحسين مستوى الخدمات السياحية وتوفير الخدمات الترفيهية والترويحية للمواطنين والمقيمين.
وذكرت إن العقد سوف يستغرق تنفيذه عاما واحدا ليكون وجهة بحرية سياحية ويستقطب حال تنفيذه سكان مدينة الجهراء والمناطق المحيطة بها.

من ناحيته أكد رئيس مجلس إدارة مكتب خطيب وعلمي فيصل العلمي على مراعاة الاعتبارات البيئية والاقتصادية والاجتماعية خلال تنفيذ المشروع.
وأضاف إن المكتب سيأخذ بالاعتبار مراعاة عراقة منطقة الجهراء وتخطيطها العمراني.

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد يعود إلى أرض الوطن بعد إجازة خاصة

عاد سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد إلى أرض الوطن، مساء اليوم الخميس، بعد أن …

اترك رد